نشرة هوليوود| سكورسيزي في مراكش وبينوش تعلق على تظاهرات فرنسا

12:04 ص الأحد 17 مارس 2019

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار كابتن مارفل، جيمس كاميرون، دريك، ذا روك، ريبيل ويلسون، مادونا، هالي بيري، وآخرين.

"الأفينجرز" للمرة الأخيرة على غلاف "Empire"

تصدر الغلاف الخاص بالعدد الجديد من مجلة "Empire" العالمية، فريق عمل فيلم "أفينجرز"، المقرر طرح الجزء الأخير منه نهاية الشهر المقبل.

أليك بالدوين ينشر كواليس مضحكة من أرشيفه

نشر النجم الأمريكي أليك بالدوين صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها بشعر أبيض من كواليس مسلسله "30 Rock".

إنريكي إيجلاسيس وصقيع كولورادو

نشر النجم العالمي إنريكي إيجلاسيس صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها في ولاية كولورادو الأمريكية التي تواجه موجة صقيع.

جادا بينكيت سميث مع ابنتها ويلو

نشرت النجمة الأمريكية جادا بينكيت سميث صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة ابنتها ويلو. وقد لاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها.

جولييت بينوش تلقي الضوء على تظاهرات باريس

ألقت النجمة الفرنسية جولييت بينوش الضوء على تظاهرات فرنسا التي تجددت الساعات الماضية. وعلقت بينوش مؤكدةً على ضرورة عدد من التغييرات الجذرية بالحكومة الفرنسية خلال الفترة المقبلة.

دوا ليبا في صورة أرشيفية من طفولتها

نشرت المغنية الإنجليزية دوا ليبا، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، صورة أرشيفية من طفولتها، ظهرت فيها جدها يحملها.

كواليس جديدة من فيلم "Alita: Battle Angel"

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "Alita: Battle Angel" على "إنستجرام"، صورة جديدة لكواليس الفيلم لاقت إعجاب الآلاف من متابعي الصفحة.

مارتن سكورسيزي في مراكش

نشر المخرج الأمريكي مارتن سكورسيزي صورًا، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة عدد من الأصدقاء في جلسة عمل بمراكش.

ويل سميث يروج لجني علاء الدين

واصل النجم الأمريكي ويل سميث الترويج لشخصية "جني" التي يجسدها ضمن أحداث النسخة الواقعية من فيلم "Aladdin". وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا صورة لسميث الذي بدا يرقص في زي الشخصية. وقد لاقت الصورة إعجاب الآلاف من محبيه.

إعلان