نشرة هوليوود| "براد بيت" في باريس.. و"آيماكس" تُعيد عرض سلسلة الأكشن "The Dark Knight"

12:07 ص الأربعاء 13 مارس 2019

نشرة هوليوود

إعداد- مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية، أبرزها زيارة براد بيت لمتحف الفن الحديث في باريس.

براد بيت في زيارة لباريس

التقطت عدسات الباباراتزي صورًا للنجم الأمريكي براد بيت، خلال زيارتها الخاصة لمتحف الفن الحديث في باريس، ولاقت الصور إعجاب الآلاف من متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي.

ريان رينولدز وسلمي حايك من كواليس "The Hitman’s Bodyguard 2"

نشر النجم الأمريكي، ريان رينولدز، صورة من كواليس الجزء الثاني لفيلم الكوميديا والأكشن "The Hitman’s Bodyguard 2" ورافقه بالصورة بطلي الفيلم صامويل إل جاكسون وسلمي حايك.

إعادة عرض سلسلة "The Dark Knight" في آيماكس

أعلنت سينمات "آيماكس" عن إعادة عرض سلسلة الأكشن "The Dark Knight" بدور العرض يوم 30 مارس الجاري بعرض متواصل.

صورة جديدة من كواليس فيلم الأوسكار "Roma"

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "Roma"، صورة جديدة من كواليس الفيلم الحائز على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم أجنبي في العام، وحازت الصورة على اعجاب الالاف من متابعي الصفحة.

كيم كارداشيان في أحدث صورها

نشرت عارضة الأزياء العالمية، كيم كارداشيان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بفستان جذاب خطفت به أنظار متابعيها على صفحتها.

نادين لبكي بالعرض الخاص لفيلمها "كفرناحوم" في الأردن

نشرت المخرجة اللبنانية صورًا من العرض الخاص لفيلمها "كفرناحوم" في الأردن، ولاقت الصورة تهنئة الآلاف من متابعي نادين على حسابها.

نيكي ميناج في أحدث إطلالاتها

نشرت النجمة العالمية، نيكي ميناج، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة جديدة وغريبة كعادتها ولاقت الصورة إعجاب متابعيها على حسابها.

كواليس جديدة من فيلم المغامرات "Hell Boy"

تواصل شركة "Millennium" الترويج لأحدث انتاجاتها السينمائية هذا العام، وهو فيلم المغامرات والفانتازيا "Hell Boy" بنشر صوراً وفيديوهات خاصة بكواليس الفيلم عبر حسابها الرسمي على انستجرام ترويجاً لقرب طرحه تجارياً يوم 12 إبريل المقبل.

ويل سميث برسمة كارتونية على طريقة "جني" علاء الدين

نشر النجم الأمريكي، ويل سميث، صورة كارتونية له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، من شخصية "جني" التي يجسدها ضمن النسخة الواقعية لفيلم "علاء الدين" والمقرر طرحه تجاريًا منتصف شهر مايو المقبل.

إعلان