نشرة هوليوود| "ديزني" تروج لـ"Dumbo" ومايلي سايرس في أحدث صورها مع زوجها

12:06 ص الإثنين 11 مارس 2019

نشرة هوليوود

مارشيملو مع فيل

إعلان

نشر الموزع الموسيقي العالمي مارشيملو، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها رفقة فيل. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيه على حسابه.

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار أريانا جراندي، بري لارسون، مايلي سايرس، سلمي حايك، صوفي ترنر، هيو جاكمان، دامبو، وآخرين.

أريانا جراندي في أحدث جلسة تصوير

نشرت النجمة العالمية أريانا جراندي صورة جديدة لها من أحدث جلسة تصوير نشرت تفاصيلها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". وقد لاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

بري لارسون تسترخي بحمام السباحة

نشرت النجمة الأمريكية بري لارسون صورًا جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها مسترخية داخل أحد حمامات السباحة، احتفالاً بطرح أحدث أعمالها السينمائية "Captain Marvel" في دور العرض الأمريكي والعالمي.

"ديزني" تواصل الترويج لفيلمها "دامبو"

تواصل شركة "ديزني" الترويج لأحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام، وهو النسخة الواقعية من فيلم الرسوم المتحركة الشهير "دامبو".

نشرت الشركة صورًا ومقاطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام" استعدادًا لطرح الفيلم تجاريًا نهاية الشهر الجاري.

سلمى حايك في أحدث صورها

نشرت النجمة المكسيكية سلمي حايك صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، لاقت إعجاب الآلاف من متابعي سلمي على حسابها.

صوفي ترنر مع صديقها بإحدى مباريات كرة السلة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للنجمة العالمية صوفي ترنر، أظهرتها رفقة صديقها جو جوناس أثناء تواجدها بإحدى مباريات كرة السلة الأمريكية.

مايلي سايرس في أحدث صورها مع زوجها ليام

نشر موقع "ET" أحدث الصور الخاصة بالزوجين مايلي سايرس وليام هيمسورث واللذان ظهر في انسجام تام. ولاقت الصورة إعجاب محبي النجمين العالميين على مواقع التواصل الاجتماعي.

هيو جاكمان على دراجة هوائية في نيويورك

نشر موقع "Just Jared" صورًا للنجم الأسترالي هيو جاكمان، وهو على متن دراجة هوائية أثناء تجوله بعدد من شوارع مدينة نيويورك الأمريكية.

فاندام في أحدث صوره

نشر نجم الأكشن العالمي فاندام صورة جديدة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يهنئ أحد رفاقه بعيد ميلاده. ​

إعلان