إعلان

موعد الجزء الأخير من سلسلة "Rambo" بدور العرض الأمريكية والعالمية

06:54 م الجمعة 01 مارس 2019

سلسلة أفلام رامبو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

كشفت "Lionsgate"، الشركة المنتجة للجزء الجديد من سلسلة الأكشن العالمية "Rambo" بعنوان "Rambo: Last Blood"، عن طرح الفيلم في 20 ستبمبر من العام الجاري في دور العرض الأمريكية والعالمية، من بطولة النجم الأمريكي العالمي، سيلفستر ستالون، والذي يمثل عودته مرة أخرى لبطولة السلسلة منذ آخر أجزائها بعنوان "Rambo" عام 2008.

والفيلم ستدور أحداثه في إطار من الأكشن والمغامرت بعد خطف ابنة أحد أصدقاء رامبو، فيقرر الذهاب إلى المكسيك لمواجهة خطر جديد، ومواجهة إحدى العصابات في تحدٍ أخير له.

ويشارك سيلفستر ستالون البطولة النجمة الإسبانية، باز فيجا، وتم تصوير الفيلم بالكامل في إسبانيا وبلغاريا.

وحققت سلسلة "Rambo" نجاحا تجاريا ضخما، منذ أول أجزائها بعنوان "First Blood" عام 1982 بإيرادات عالمية تخطت الـ100 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخط الـ15 مليونا، مرورا بالجزء الثاني "Rambo: First Blood Part 2" عام 1985 بإيرادات عالمية تخطت الـ300 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 44 مليونا، والجزء الثالث بعنوان "Rambo 3" عام 1988 بإيرادات عالمية بلغت 189 مليون دولار من ميزانية انتاجية بلغت 63 مليونا.

نهاية بالجزء الرابع من السلسلة بعنوان "Rambo" 2008، والذي بلغت إيراداته العالمية 113 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 50 مليون دولار.

وفي سياق آخر، يشارك سيلفستر ستالون ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها الجزء الرابع لسلسلة الأكشن خاصته "The Expendables"، والجزء الثالث من فيلم "Escape Plan" لكن لم يتم الإعلان حتي الآن عن ميعاد طرحهما تجاريا.

فيديو قد يعجبك: