إعلان

"Ghostin" لـ أريانا جراندي تتصدر القوائم العالمية والجمهور: "بتغني لحبيبها القديم"

09:28 م الجمعة 08 فبراير 2019

أريانا جراندي وماك ميلر

كتب - مروان الطيب:
تصدرت أغنية "Ghostin" للنجمة العالمية، أريانا جراندي، ضمن ألبومها الجديد "thank, u next" والذي تم طرحه خلال الساعات الماضية، عدد من القوائم الموسيقية العالمية، وسط تداول شائعات بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بأن الأغنية لحبيبها السابق، ماك ميلر، الذي وافته المنية منتحراً العام الماضي بسبب الاكتئاب.

ويحقق الألبوم نجاحاً كبيراً منذ طرحه بالساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وتصدر عدد من أغاني الألبوم قوائم الغناء العالمية وعدد من التطبيقات، وأكد المتابعين لمسيرة أريانا جراندي أن أغنيتها "Ghostin" تشير إلى إنهاء علاقة الفنانة الشابة بالنجم بيت ديفيدسون والتي انفصلت عنه بعد رحيل صديقها السابق، ونعيها له من خلالها.

وفوجئ متابعي أريانا جراندي، أن وكالة ناسا الفضائية وجهت لها الشكر عبر تغريدة نشرتها على حسابها "تويتر"، والتي هنأتها خلالها بصدور ألبومها الغنائي الجديد، والذي يتضمن أغنية بنفس اسم الوكالة "Nasa"، وهي ضمن أغاني الألبوم الأكثر استماعاً منذ طرحه.

يذكر أن أريانا جراندي فضلت حذف جميع صورها التي تربطها مع صديقها السابق بيت ديفيدسون من صفحتها الرسمية على "انستجرام"، كما ظلت مبتعدة لأشهر عن نشر أي صور لها حداداً على رحيل ماك ميلر، لتقوم بعدها بفترة وجيزة بإعادة نشر عدد من الصور التي جمعتهما سوياً معبرة عن حزنها الشديد على فراقه.

ناسا تهنئ أريانا جراندي على طريقتها

فيديو قد يعجبك: