نشرة هوليوود| نادين لبكي في كواليس الأوسكار وفيديو ترويجي جديد لـ"Avengers: Endgame"

12:24 ص الأربعاء 27 فبراير 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة منها نادين لبكي بكواليس الأوسكار، بري لارسون، مارفل، بريانكا شوبرا، جوردان بيلي، ديان كروجر، وآخرين.

إدريس ألبا يكشف عن تصوير فيديو كليب جديد

كشف النجم الأمريكي العالمي إدريس ألبا، عن تصويره فيديو كليب جديد.

أعلن ألبا عن الخبر عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وقال إنه سيطرح خلال الفترة المقبلة.

بري لارسون تقتبس من أجاثا كريستي

اقتبست النجمة الأمريكية، بري لارسون، جملة من الكاتبة الإنجليزية العالمية، أجاثا كريستي، نشرتها على صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

ويقول الاقتباس: "عندما تكون متعبًا من مواصلة العيش بشخصيتك تحاول تطوير نفسك والتقدم بها للأمام".

بريانكا شوبرا ونيك جونز في أحدث صورهما

نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة زوجها النجم الإنجليزي نيك جونز، وهما يستمتعان بوقتهما في الهند.

"ورارنر برازرز" تكشف عن بوستر جديد لفيلم "بيكاتشو"

كشفت شركة "ورانر برازرز" عن بوستر دعائي جديد لفيلم الكوميديا والفانتازيا المنتظر "Detective Pikachu" ترويجًا لطرحه تجاريًا في مايو المقبل.

جوردان بيلي يروج لأحدث أعماله السينمائية

روج المخرج الأمريكي الحاصل على جائزة الأوسكار جوردان بيلي لصورة جديدة من كواليس أحدث أعماله السينمائية هذا العام؛ فيلم الرعب والإثارة "Us"، الذي تشارك ببطولته النجمة الأمريكية لوبيتا نيونقو، والمقرر طرحه تجاريًا مارس المقبل.

"Fox" تطرح البوستر الرسمي لفيلم "Dark Phoenix"

طرحت شركة "20th Century Fox" بوسترًا رسميًا لفيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Dark Pheonix" عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام"، والذي يشارك ببطولته نخبة من نجوم هوليوود، منهم صوفي ترنر، جينيفر لورانس، وجيمس مكافوي، ومقرر طرحه تجاريًا مطلع يونيو المقبل.

ديان كروجر تعبر عن سعادتها بالعودة لوطنها

نشرت النجمة الألمانية العالمية ديان كروجر صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، عبرت بها عن سعادتها بعودتها إلى موطنها بعد رحلة سفر طويلة.

"Marvel" تستعد لطرح فيلمها المنتظر "Avengers: Endgame"

روجت شركة "Marvel" لأحدث إنتاجاتها السينمائية هذا العام؛ فيلم الأبطال الخارقين المرتقب "Avengers: Endgame" بنشر فيديو تأهبًا واستعدادًا لقرب طرح الفيلم تجاريًا نهاية أبريل المقبل.

إعلان