نشرة هوليوود| زيتا جونز ترقص ونادين لبكي تستعد للأوسكار

12:05 ص الأحد 24 فبراير 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

في النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار، كاثرين زيتا جونز، نادين لبكي، سلمي حايك، فايولا ديفيس، جولييت بينوش، براين ماي، جلين كلوز، وآخرين.

صورة جديدة من كواليس الجزء التاسع لفيلم "Star Wars"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة من كواليس الجزء التاسع والأخير من سلسلة الخيال العلمي والفانتازيا "Star Wars"، والذي تتشارك ببطولته نخبة من نجوم ونجمات هوليوود الشباب، منهم دايزي رايدلي، جون بويجا، وأوسكار اسحق. ومن المقرر طرح الفيلم ديسمبر من العام الجاري.

جلين كروز تلتقط صورة تذكارية مع نجمة "Roma"

نشرت النجمة المرشحة لجائزة الأوسكار جلين كلوز صورة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة نجمة فيلم "Roma" والمرشحة معها على قائمة "أفضل ممثلة في دور رئيسي" ياليتزا أبريسيو، والتي وصفتها كونها كنزًا مكسيكيًا قوميًا.

بوستر لفيلم بلاك كلانسمان على طريقة الأوسكار

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم الدراما "BlacKkKlansman" على "إنستجرام"، بوستر الفيلم على طريقة تمثال الأوسكار، استعدادًا لحفل توزيع جوائز الأوسكار. والفيلم مرشح لـ6 أوسكار.

جولييت بينوش تروج لأحدث أعمالها السينمائية

روجت النجمة الفرنسية العالمية لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام، وهو فيلم الدراما "Who You Think I Am"، المقرر بدء عرضه بدور العرض الفرنسي يوم 27 فبراير الجاري، وذلك بعد عرضه عالميًا لأول مرة بفعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي في دورته الأخيرة.

سلمى حايك في أحدث إطلالتها

نشرت النجمة المكسيكية العالمية سلمى حايك، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت بها أحدث إطلالتها. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي سلمى على حسابها.

كاثرين زيتا جونز ترقص مع ابنة شقيقتها

نشرت النجمة الأمريكية كاثرين زيتا جونز مقطع فيديو، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيه تتراقص مع ابنة شقيقتها. ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعي كاثرين على حسابها.

نادين لبكي مع فريق عملها استعدادًا للأوسكار

نشرت المخرجة اللبنانية نادين لبكي، صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ظهرت فيها رفقة فريق عمل فيلمها "كفرناحوم" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، استعدادًا لحفل توزيع جوائز الأوسكار المقرر الساعات القليلة المقبلة.​

إعلان