نشرة هوليوود| ليندسي لوهان في دبي وأنباء عن تخلي بن أفليك عن استكمال "The Batman"

12:05 ص السبت 02 فبراير 2019

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

إعلان

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار افينجرز، أليتا، باتمان، بيونسيه، سيلين ديون، سيلينا جوميز، لويس فونسي، ليندسي لوهان، وآخرين.

إعلان جديد لفيلم "Avengers: Endgame" الأحد المقبل

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبراً عن طرح شركة "Marvel" إعلان جديد لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Avengers: Endgame"، خلال مباراة كرة القدم الأمريكية "سوبر بول" يوم الأحد المقبل.

"IMAX" تطرح البوستر الرسمي لفيلم "Alita: Battle Angel"

طرحت سينما الـ"IMAX" الإعلان الدعائي الرسمي لفيلم الخيال العلمي والمغامرات "Alita: Battle Angel"، استعداداً لطرح الفيلم تجارياً منتصف فبراير الجاري.

أنباء عن عدم استكمال بن أفليك سلسلة "The Batman"

تداولت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن عدم استكمال النجم الأمريكي، بن أفليك، بطولة سلسلة الأبطال الخارقين "The Batman"، نظراً لتضارب مواعيد تصوير الفيلم مع عدد من مشاريعه السينمائية، ومن المقرر أن يعلن مخرج الفيلم، مات رييفز عن بديل أفليك خلال الفترة المقبلة.

كلوي جريس موريتز تتصدر البوستر الدعائي لفيلمها "Greta"

تصدرت النجمة العالمية، كلوي جريس موريتز، البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الدراما والرعب خاصتها "Greta" استعداداً لطرح الفيلم تجارياً مطلع شهر مارس المقبل.

بيونسيه في أحدث جلسة تصوير

خضعت النجمة العالمية، بيونسيه، لجلسة تصوير جديدة نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ولاقت الجلسة إعجاب الآلاف من متابعي بيونسيه على حسابها.

سيلين ديون بإطلالة أنيقة في باريس

نشرت النجمة العالمية، سيلين ديون، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها بإطلالة أنيقة خلال تواجدها بأحد عروض الأزياء في باريس.

"سيلفي" جديد لسيلينا جوميز

نشرت النجمة العالمية، سيلينا جوميز، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تلتقط صورة سيلفي والتي لاقت إعجاب الآلاف من متابعيها.

لويس فونسي يصدر ألبومه الجديد "Vida"

نشر النجم البورتريكي العالمي، لويس فونسي، الأسطوانة الخاصة بأحدث ألبوماته الغنائية هذا العام بعنوان "Vida"، عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، والذي تم طرحه بالأسواق خلال الساعات القليلة الماضية.

ليندسي لوهان وصورة جديدة في دبي

نشرت النجمة الأمريكية، ليندسي لوهان، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تلتقط صورة سيلفي من غرفتها في دبي.

إعلان