مشتركو "Netflix" يهددون بسحب اشتراكاتهم بعد إلغاء عدد من المسلسلات

10:30 م الثلاثاء 19 فبراير 2019

كتب - مروان الطيب:

هدد عدد كبير من مشتركي شبكة "Netflix"، المنصة الرقمية الأشهر في العالم بسحب اشتراكاتهم الخاصة بالمنصة بعد قرار المنصة الأخير بإلغاء عدد من المواسم الخاصة بأعمالها التليفزيونية، منها "The Punisher" و"Jessica Jones"، وبالأخص جمهور "Marvel" المتابع لهذه المسلسلات.

وجاءت ردود أفعال رواد مواقع التواصل الاجتماعي منزعجة للغاية من قرار "Netflix" الأخير، حيث اشترك عدد كبير منهم من الأساس لإنتاج المنصة مسلسلات تخص أبطال عالم مارفل الخارقين، وأكد معظمهم أن قرار المنصة سيؤثر بشكل كبير على استكمال اشتراكات المشتركين، كما وصف البعض الأمر بالأضحوكة.

كما كان للبعض من الجمهور رأياً مختلفاً، حيث طالبوا منصات رقمية أخرى مثل "hulu" لشراء الحقوق الخاصة بهذه المسلسلات والتي ستضمن الآلاف من مشتركي شبكة "Netflix" لصالحها، وستكون فرصة حقيقية لجني الملايين، نظراً لتعثرها خلال الفترة الماضية وإلغاء عدد من مسلسلاتها بسبب ضعف نسب المشاهدة.

ورغم إلغاء "Netflix" لمسلسلي "Jessica Jones" و"The Punisher"، إلا أن المنصة ستعرض الموسم الثالث والأخير من "Jessica Jones" والمقرر عرض أولى حلقاته خلال العام الجاري، وسط توقعات بأن يحقق المسلسل نسب مشاهدة ضعيفة مقارنة بالمواسم السابقة.

يذكر أن "Netflix" على ميعاد لدخول التاريخ بعد ترشحها فيلمها "Roma" لـ10 جوائز أوسكار هذا العام، والمقرر الإعلان عن الفائزين بحفل توزيع الجوائز المقرر إقامته يوم الأحد الموافق 24 فبراير.

إعلان

إعلان

إعلان