نشرة هوليوود| ياني مع "القرآن" في أوزباكستان وبانديراس يستعد للربيع

12:06 ص الإثنين 18 فبراير 2019

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

في النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار، أنجلينا جولي، بيلا حديد، ريتا أورا، ستيفن كينج، كاثرين زيتا جونز، ياني، وآخرين.

أحدث ظهور لأنجلينا جولي في لوس أنجلوس

التقطت عدسات الباباراتزي صورًا جديدة للنجمة العالمية، أنجلينا جولي، أظهرتها تتسوق في مدينة لوس أنجليس الأمريكية. ولم تخف أنجلينا ضحكتها المعهودة، ولاقت صورها إعجاب الآلاف من محبيها على مواقع التواصل.

أنطونيو بانديراس يستعد للربيع في المملكة المتحدة

نشر النجم العالمي أنطونيو بانديراس صورًا جديدة له، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يستعد لموسم الربيع، أثناء تواجده بالمملكة المتحدة.

ريتا أورا تمارس رياضة كرة السلة

نشرت النجمة العالمية ريتا أورا صورًا جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تمارس رياضة كرة السلة.

ريز ويزرسبون في جلسة استجمام

نشرت النجمة الأمريكية ريز ويزرسبون صورة جديدة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرتها في جلسة استجمام. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها.

الصور الأولى لكواليس "Pet Sematary" لستيفن كينج

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة من كواليس فيلم الرعب "Pet Sematary" للمؤلف الأمريكي ستيفن كينج، المقرر طرحه تجاريًا خلال العام الجاري.

بيلا حديد في أحدث جلسة تصوير

خضعت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد لجلسة تصوير جديدة، نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". ولاقت الجلسة إعجاب متابعيها على حسابها.

كاثرين زيتا جونز في صورة أرشيفية مع الكاميرا

نشرت النجمة العالمية كاثرين زيتا جونز صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تلتقط صورة تذكارية أمام كاميرا.

"بارامونت" تروج لفيلمها "Wonder Park" استعداداً لطرحه

روجت شركة "بارامونت" العالمية لفيلم الرسوم المتحركة خاصتها "Wonder Park" استعدادًا لطرحه تجاريًا في مارس المقبل.

إعلان