نشرة هوليوود| انتهاء تصوير الجزء التاسع من "Star Wars" ومايلي سايرس في موقف محرج

12:17 ص الأحد 17 فبراير 2019

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية، أبرزها بيونسيه تحتفل بعيد الحب، جولييت بينوش في ختام برلين السينمائي، جيمس كاميرون من كواليس "Alita"، وانتهاء تصوير الجزء التاسع من حرب النجوم.

إعلان

بيونسيه تحتفل بعيد الحب

نشرت النجمة العالمية بيونسيه صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تحتفل بعيد الحب على طريقتها، وارتدت فستان أحمر بالكامل وفي يدها قلب أحمر.

جولييت بينوش تستعد لحفل ختام برلين السينمائي

نشرت النجمة الفرنسية العالمية، جولييت بينوش، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، واظهرت خلالها استعداداتها لحفل ختام مهرجان برلين السينمائي الدولي والتي تشارك خلاله كرئيسة لجنة تحكيم المهرجان في دورته الـ61 هذا العام.

جيمس كاميرون بكواليس جديدة لفيلمه "Alita: Battle Angel"

نشرت الصفحة الرسمية للمخرج والمنتج العالمي، جيمس كاميرون، صورة جديدة للمخرج الكبير وهو بكواليس فيلم الخيال العلمي والمغامرات "Alita: Battle Angel"، ترويجاً لبدء عرضه تجارياً بشباك التذاكر الأمريكي والعالمي.

انتهاء تصوير الجزء التاسع من سلسلة "حرب النجوم"

أعلن فريق عمل الجزء التاسع من سلسلة الخيال العلمي والفانتازيا "حرب النجوم"، عن انتهائهم من تصوير الجزء التاسع والأخير من السلسلة والمقرر عرضه تجارياً بشهر ديسمبر من العام الجاري.

ديان كروجر في جلسة استرخاء

نشرت النجمة العالمية، ديان كروجر، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تأخذ قسطاً من الراحة والاستجمام، عقب الترويج لأحدث أعماله السينمائية هذا العام بعنوان "The Operative" ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي.

ذا روك في صورة جديدة من كواليس "Hobbs& Shaw"

يواصل النجم الأمريكي العالمي، دواين ذا روك جونسون، نشر صوراً خاصة بكواليس أحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "Hobbs & Shaw"، وهو النسخة المنفردة لسلسلة الأكشن "Fast & Furious" والمقرر طرحه تجارياً خلال العام الجاري.

ريز ويزرسبون طباخة ماهرة

نشرت النجمة الأمريكية، ريز ويزرسبون صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وأظهرت خلالها مهاراتها في الطبخ، ولاقت الصورة اعجاب الالاف من متابعيها على حسابها.

مايلي سايرس في موقف محرج مع زوجها

نشرت النجمة العالمية، مايلي سايرس، فيديو عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، والتي ظهرت خلاله برفقة زوجها النجم ليام هيمسورث، والذي داعبها وحاول إخافتها أثناء مرافقته لها خلال قيادة إحدى سيارات الجولف.

هيو جاكمان وتدريبات شاقة في الجيم

نشر النجم العالمي، هيو جاكمان، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو يواصل عدد من تدريباته الشاقة في الجيم.

إعلان