نشرة هوليوود| سلمى حايك تهنئ نجمة "Friends" و"ذا روك" يشكر جمهوره

12:13 ص الثلاثاء 12 فبراير 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

في النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار أليتا، تيموثي شالاميت، جوردان بيلي، هايلي بالدوين، ذا روك، سلمي حايك، كاتي بيري، وآخرين.

طرح "أليتا: ملاك المعركة" بدور العرض الأمريكي والعالمي

تستعد شركة "20th Century Fox" لطرح أحدث أعمالها السينمائية هذا العام، وهو فيلم الخيال العلمي والمغامرات "Alita: Battle Angel"، يوم الجمعة المقبل، وقامت بنشر فيديو ترويجي عبر الصفحة الرسمية للشركة المنتجة على "إنستجرام".

تيموثي شالاميت وصورة تذكارية مع جلين كلوز

نشر النجم الأمريكي تيموثي شالاميت، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر خلالها من كواليس حفل توزيع جوائز "بافتا" البريطانية، وهو يلتقط صورة على طريقة السيلفي مع النجمة العالمية جلين كلوز.

مخرج "Get Out" يروج لمسلسله الجديد

نشر المخرج الأمريكي جوردان بيلي، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، وأظهر خلالها بوستر عملاق لأحدث إنتاجاته التليفزيونية هذا العام، وهو مسلسل "Lorena".

ذا روك يوجه الشكر لجمهوره لهذا السبب

وجه النجم العالمي دواين (ذا روك) جونسون الشكر لجمهوره ومتابعيه لتخطي الإعلان الدعائي لفيلمه "Hobbs & Shaw" حاجز الـ167 مليون مشاهدة، والفيلم من المقرر عرضه تجاريًا مطلع شهر أغسطس المقبل.

سلمي حايك تهنئ جينيفر أنيستون بعيد ميلادها

نشرت النجمة العالمية سلمي حايك صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة النجمة جينيفر أنيستون التي هنأتها بعيد ميلادها الـ50.

سخرية السوشيال ميديا من إطلالة كاتي بيري في بافتا

نشرت النجمة العالمية كاتي بيري، صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أوضحت بها سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي من إطلالتها بحفل توزيع جوائز بافتا البريطانية.

مايكل دوجلاس في وصلة رقص مع زوجته وأبناءه

نشرت النجمة العالمية، كاثرين زيتا جونز، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها ترقص مع زوجها النجم مايكل دوجلاس وعدد من أبنائهما.

مايلي سايرس بإطلالة جديدة بعد الجرامي

نشرت النجمة العالمية مايلي سايرس صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت خلالها بإطلالة جديدة عقب حفل توزيع جوائز الجرامي.

هايلي بالدوين في أحدث جلسة تصوير

خضعت عارضة الأزياء العالمية هايلي بالدوين لجلسة تصوير جديدة، نشرت عدد من صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلالة شتوية، ما لاقى إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.​

إعلان