نشرة هوليوود| ديان كروجر تروج لفيلمها في "برلين السينمائي" وكواليس جديدة لـ"Roma"

12:11 ص الإثنين 11 فبراير 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار، ألفونسو كوارون، أليتا، كايلي جينر، جيمس كاميرون، بريانكا شوبرا، ديان كروجر، سلمي حايك، وآخرين.

مخرج فيلم "Roma" يكشف عن كواليس جديدة

يواصل المخرج المكسيكي، ألفونسو كوارون، نشر المزيد من الصور الخاصة بكواليس فيلمه "Roma"، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، والمرشح لـ10 جوائز أوسكار هذا العام.

حملة إعلانية ضخمة لفيلم الخيال العلمي "Alita: Battle Angel"

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم الخيال العلمي "Alita: Battle Angel"، صور جديدة من الحملة الدعائية الضخمة للفيلم، المقرر طرحه تجاريًا يوم الجمعة المقبل.

أنا كيندريك في أحدث جلسة تصوير

خضعت النجمة العالمية، أنا كيندريك، لجلسة تصوير جديدة، نشرت عددًا من صورها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بلوكيشن منزل قديم. ولاقت الجلسة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

بريانكا شوبرا ونيك جونز بحفل توزيع جوائز "الجرامي"

نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا صورة جديدة لها، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة زوجها النجم نيك جونز، أثناء فعاليات حفل توزيع جوائز "الجرامي" بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

جيمس كاميرون يكشف عن عنوان الجزء الجديد من "Terminator"

كشف المخرج الأمريكي جيمس كاميرون، بأحد الحوارات الصحفية، عن عنوان الجزء الخامس من سلسلة الأكشن الشهيرة خاصته "Terminator"، باسم "Dark Fate" والمقرر طرحه تجارياً نهاية العام الجاري.

ديان كروجر تروج لأحدث أعمالها السينمائية في برلين

نشرت النجمة العالمية ديان كروجر، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، خلال ترويجها لأحدث أعمالها السينمائية هذا العام؛ فيلم "The Operative" ضمن فعاليات مهرجان برلين السينمائي الدولي.

سلمى حايك مع نجمات الفيلم المكسيكي "Roma"


نشرت النجمة المكسيكية سلمى حايك، صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة نجمتي فيلم الدراما "Roma" خلال تواجدهن بفعاليات حفل توزيع جوائز "بافتا" البريطانية، حيث عبرت عن فخرها بالمشاركة.

كايلي جينر وصورة جديدة مع ابنتها


نشرت عارضة الأزياء العالمية كايلي جينر، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة ابنتها ستورمي. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي كايلي على حسابها.

إعلان