نشرة هوليوود| رامي مالك مع بول مكارتني.. ونداء أخير لـ"Glass" في "آيماكس مصر"

12:07 ص الأحد 10 فبراير 2019

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية، نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار أفاتار، أنت مان، جلاس، أفينجرز، رامي مالك، أليتا، وآخرين.

الكشف عن عدد من أسامي أجزاء سلسلة "Avatar"

نشر موقع "Indiewire"، عبر صفحته الرسمية على "إنستجرام"، عددًا من العناوين الخاصة بأجزاء سلسلة "Avatar"، المقرر طرح أولى أجزائها نهاية العام المقبل. ومن المتوقع أن يتم اختيار العناوين تباعًا مع طرح أجزاء السلسلة حتى عام 2025.

بوستر ترويجي لفيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بوستر ترويجي للجزء الأخير من سلسلة الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"، استعدادًا وترويجًا لطرحه تجاريًا نهاية أبريل المقبل.

النداء الأخير لفيلم "Glass" بسينما "آيماكس"

نشرت الصفحة الرسمية لسينمات "آيماكس مصر"، البوستر الدعائي لفيلم الخيال العلمي والغموض "Glass" كنداء أخير لمشاهدة الفيلم قبل سحبه من دور العرض يوم الأربعاء المقبل.

"كوين" تروج لأول حفلاتها الغنائية في لوس أنجلوس

روجت فرقة "كوين" لأول حفلاتها الغنائية بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، والمقرر إقامته يوم الإثنين المقبل، وذلك بعد النجاح الكبير لفيلم "Bohemian Rhapsody" وتخطيه حاجز الـ400 مليون دولار إيرادات عالميًا.

نجمة مسلسل "The Walking Dead" تعتذر عن استكمال التصوير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا عن اعتذار النجمة الأمريكية، دانيا جريرا، عن استكمال بطولة سلسلة الرعب العالمية "The Walking Dead"، وذلك نظرًا لتضارب عدد من مشاريعها السينمائية مع تصوير المسلسل.

رامي مالك في صورة جديدة مع بول مكارتني

نشر النجم العالمي رامي مالك صورة، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها مع المغني العالمي بول مكارتني. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي رامي على حسابه.

كواليس جديدة لفيلم الخيال العلمي "Alita: Battle Angel"

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم الخيال العلمي "Alita: Battle Angel" على "إنستجرام"، صورة جديدة من كواليس الفيلم المرتقب استعدادًا لطرحه تجاريًا يوم الجمعة المقبلة.

ميريل ستريب تروج للموسم الثاني من مسلسلها في كاليفورنيا

نشرت النجمة الأمريكية ميريل ستريب صورًا، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة عدد من نجمات مسلسلها "Little Big Lies" ترويجًا للموسم الثاني من المسلسل بمدينة كاليفورنيا الأمريكية، استعدادًا لبدء عرضه حصريًا لعملاء شبكة "HBO".

إعلان