لهذا السبب.. Apple تلغي العرض الأول لفيلم The Banker

08:36 م الخميس 21 نوفمبر 2019

كتبت - ياسمين الشرقاوي:

ألغت شركة Apple العالمي، العرض الأول لفيلم the Banker، والذي كان من المقرر عرضه -اليوم الخميس- في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي.

وبررت Apple قرار إلغائها الفيلم، بأن هناك مخاوف تجبرها على إلغاء عرض الفيلم، الذي اشترت حقوق بثه، وقالت في بيان لها: "اشترينا حقوق بث الفيلم في وقت سابق هذا العام لأننا تأثرنا بقصة الفيلم ذات القيمة الترفيهية والتعليمية عن التغير الاجتماعي".

وأضافت: "في الأسبوع الماضي ظهرت بعض المخاوف غير المحددة المتعلقة بالفيلم.. نحتاج مع صناع العمل لبعض الوقت لبحث هذه المسألة وتحديد الخطوات المقبلة.. وفي ضوء ذلك لن نعرض الفيلم في مهرجان معهد الفيلم الأمريكي".

ورغم من عدم ذكر الشركة لنوعية هذه المخاوف، إلا أن BBC البريطانية ذكرت أن تلك المخاوف تتعلق بشكاوى من أطفال أحد رجال برنارد غاريت.

فيلم The Banker بطولة صامويل جاكسون، نيا لونج، نيكولاس هولت، أنتوني ماكي، جيسي تي، كولم مينى، بول بن فيكتور، جريجوري آلان ويليامز، مايكل هارني، تايلور بلاك، جيمس دومونت، رودا جريفيس، الفليم من إخراج جورج نولفي الذى شارك في التأليف جنبا إلى جنب مع براد كين، نيسول ر. ليفي، ديفيد لويس سميث، ستان يونجر.

يدور فيلم The Banker على القصة الحقيقية لاثنين من رواد الأعمال الأمريكيين من أصول أفريقية (جاكسون وماكي)، اللذين استعانا خلال الخمسينيات برجل أبيض من الطبقة العاملة (هولت) للتظاهر بأنه رئيس إمبراطورية أعمالهم أثناء قيامهم بدور البواب، والسائق.

إعلان

إعلان