بعد تخطيه 800 مليون دولار.. "Sony" تستعد لإنتاج الجزء الثاني من "Venom"

08:00 ص الأربعاء 09 يناير 2019
بعد تخطيه 800 مليون دولار.. "Sony" تستعد لإنتاج الجزء الثاني من "Venom"

فيلم Venom

كتب- مروان الطيب:

تستعد شركة "Sony Pictures" لإنتاج جزء ثانٍ من فيلم الخيال العلمي "Venom"، وذلك بعد النجاح التجاري الكبير للفيلم العام الماضي بإيرادات عالمية تخطت الـ800 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 100 مليون.

ووفقاً لموقع "Variety" أسندت الشركة المنتجة مهمة كتابة سيناريو الجزء الثاني لأحد كتاب سيناريو الجزء الأول وهي كيلي مارسيل.

وعلى الرغم من تكتم الشركة المنتجة حول تفاصيل الجزء الثاني، لكن أكد مصدر مقرب أن الفيلم سيتم طرحه في شهر أكتوبر بحلول عام 2020، لافتًا إلى أن الاسم المبدئي للجزء الثاني سيكون بعنوان "Venom 2" وسيستكمل بطولة الجزء الثاني النجم توم هاردي، إلى جانب النجم العالمي وودي هاريلسون والذي ظهر بنهاية الجزء الأول.

وفيلم "Venom" تدور أحداثه حول إحدي الشخصيات الخارقة بالقصص المصورة الخاصة بعالم مارفل، وهي مادة تستحوذ على بطل الفيلم ليأخذ هيئة وحشاً عملاقاً، في إطار من الأكشن والإثارة والتشويق، وظهرت شخصية "Venom" لأول مرة بأحداث الجزء الثالث لفيلم الأبطال الخارقين "Spider-Man 3" عام 2007.

يذكر أن بطل السلسلة توم هاردي لديه عدد من البطولات السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الدراما "Fonzo" والذي يجسد خلاله شخصية رئيس العصابات الشهير، ال كابوني، كما يشارك ببطولة الجزء الثاني لفيلم المغامرات "Mad Max: The Wasteland" والذي لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحهما تجارياً حتي الان.

 

إعلان

إعلان

إعلان