بالصور.. جيمس مكافوي وإم نايت شياملان بجولة ترويجية لـ"Glass" في باريس

10:15 م الثلاثاء 08 يناير 2019

كتب - مروان الطيب:

روج النجم العالمي، جيمس مكافوي، لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم الغموض والخيال العلمي "Glass"، ضمن الجولة الترويجية للفيلم بعدد من الدول الأوروبية استعدادًا لطرحه تجاريًا يوم الجمعة الموافق 18 يناير الجاري، والتي بدأها بعرضه في قاعة سينماتك الفرنسية في باريس.

كما حرص مخرج الفيلم إم نايت شياملان على الحضور، والتقط مع مكافوي عدد من الصور التذكارية، واللذان تعاونا لأول مرة بفيلم "Split" عام 2016، والذي يعد الجزء الثاني للفيلم الشهير. ويشارك مكافوي البطولة بروس ويليز، وصامويل آل جاكسون.

وقال إم نايت شياملان، في تصريح لموقع "Fandango": "لا أريد أن أكشف لكم أي شيء عن الفيلم ولكنكم سترون العديد من المشاهد من فيلم Unbreakable عام 2000، وهو أول أفلام السلسلة وقام ببطولته النجم العالمي بروس ويليز، ومشاهد لم تروها من قبل بأحداث الجزء الأول"، وذلك بعد مايقرب من 18 عاماً على أحداث الجزء الأول.

وتدور أحداث فيلم "Glass" حول حارس الأمن، ديفيد دن، الذي يمتلك حاسة تكشف له ماضي من أمامه بمجرد لمسه، والذي يحاول العثور على شخص يدعي "كيفن ويندال" والمريض بالفصام لإيقافه من إيذاء الاخرين، والفيلم بلغت ميزانيته الإنتاجية 20 مليون دولار، وتم تصويره بالكامل بالولايات المتحدة الأمريكية.

يذكر أن جيمس مكافوي يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المرتقبة خلال العام الجاري، أبرزها فيلم الأبطال الخارقين "Dark Phoenix" والذي يشارك ببطولته نخبة من نجوم السينما العالمية، منهم صوفي ترنر، والمقرر طرحه تجاريًا يونيو المقبل.

إعلان

إعلان

إعلان