"Marvel" تطرح إعلان دعائي ثاني لـ "Captain Marvel" استعدادًا لطرحه مارس المقبل

08:26 م الثلاثاء 08 يناير 2019

كتب - مروان الطيب:

طرحت شركة "Marvel" الإعلان الدعائي الثاني لفيلم الأبطال الخارقين خاصتها "Captain Marvel" ترويجًا واستعدادًا لطرحه تجاريًا مطلع شهر مارس المقبل، والتي تقوم ببطولته النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، بري لارسون، والتي تمثل تجربتها الأولى بعالم الأبطال الخارقين.

وأظهر الإعلان الدعائي العديد من التفاصيل الخاصة بالفيلم حيث ستدور أحداثه حول كابتن طيار تُدعى "كارول دينفر" التي تحصل على قوى خارقة بعد وقوعها في حرب مشتركة بين جنسيين آليين، وحقق الإعلان الدعائي الثاني للفيلم نسبة مشاهدة تخطت الـ2 مليون مشاهدة خلال ساعات فقط من طرحه تجاريًا.

وستشارك شخصية "كابتن مارفل" ضمن أحداث الجزء الأخير من سلسلة "Avengers" والمقرر طرحه نهاية شهر إبريل المقبل، والتي ستكون لها اليد العليا في القضاء على العملاق "ثانوس" بعدما أباد نصف سكان الكوكب بأحداث الجزء الأول والذي طرح تجاريًا في أبريل من العام الماضي.

يذكر أن بري لارسون تشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الدراما "Just Mercy" والذي تشارك فيه البطولة نخبة من نجوم هوليوود، منهم مايكل بي جوردن، جيمي فوكس، وتايم بليك نيلسون، والمقرر عرضه تجاريًا مطلع عام 2020.

إعلان

إعلان

إعلان