إعلان

ويل سميث يكشف عن بدء تحضيرات الجزء الثالث من "Bad Boys"

09:38 م الإثنين 07 يناير 2019

ويل سميث ومارتن لورانس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

نشر النجم الأمريكي العالمي ويل سميث، صورة عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك"، كشف بها عن بدء تحضيرات الجزء الثالث من فيلم الأكشن خاصته "Bad Boys"، الذي أعلن به عودته لاستكمال تصوير الجزء الثالث من السلسلة الشهيرة خلال الفترة الماضية، وسيشاركه البطولة مرة أخرى النجم مارتن لورانس.

وعد ويل سميث جمهوره بالكشف عن المزيد من التفاصيل الخاصة بالفيلم خلال الفترة المقبلة.

الفيلم يتشارك في كتابته عدد من كتاب السيناريو وهم كريس بريمر وجو كارنهان والذي شارك مؤخراً بكتابة عدد من أعمال الأكشن الناجحة منها "Smokin’ Aces" عام 2006، وفيلم "The A-Team" عام 2010، ومن المقرر طرح الفيلم تجاريًا مطلع عام 2020.

وحققت سلسلة "Bad Boys" نجاحًا تجاريًا كبيرًا منذ طرح الجزء الأول منها عام 1995، بإيرادات عالمية بلغت 141 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتخطي حاجز الـ19 مليون، مرورًا بالجزء الثاني عام 2003 والذي بلغت إيرادات ضعف إيرادات الجزء الأول بـ273 مليون دولار من ميزانية إنتاجية بلغت 130 مليون.

وانتهي ويل سميث مؤخرًا من تصوير النسخة الواقعية لفيلم الرسوم المتحركة "Aladdin" والمقرر طرحه تجاريًا بشهر مايو المقبل، كما يشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، أهمها فيلم الخيال العلمي "Gemini Man" والذي يعد التعاون الأول بينه وبين المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، أنج لي، والمقرر طرحه تجاريًا بشهر أكتوبر المقبل.​

ويل سميث

فيديو قد يعجبك: