• بينها "Glass"و"Replicas".. تعرف على أبرز أفلام هوليوود التي ستطرح هذا الشهر -فيديوهات وصور

    08:19 ص الأحد 06 يناير 2019

    كتب- مروان الطيب:

    تحرص كبرى شركات الإنتاج في هوليوود، على طرح أحدث انتاجاتها السينمائية ببداية العام، وسط عدد من الأعمال المختلفة منها الكوميدي، والرعب، والإثارة، والتراجيدي، والتي تتنافس على شباك التذاكر الأمريكي والعالمي.

    ويستعرض مصراوي، أبرز الأفلام المنتظرة هذا الشهر، في مقدمتها عودة المخرج العالمي إم نايت شيمالان بفيلم الغموض والجريمة خاصته "Glass" استكمالاً لرحلة فيلمه "Split" عام 2016.

    1- Escape Room

    تطرح شركة "Sony"، يوم الجمعة المقبلة، فيلم الرعب والخيال العلمي خاصتها "Escape Room" والذي يتشارك في بطولته نخبة من النجوم الشباب والوجوه الجديدة، وتدور أحداثه حول 6 أغراب يجدوا أنفسهم في موقف غريب وخارج عن السيطرة، وعليهم أن يستعينوا بعدد من الحيل للبقاء، وتشارك في بطولة الفيلم كلاً من ديبورا ان وول، تايلور راسل، لوجان مايلر، وبلغت ميزانيته الانتاجية 9 مليون دولار.

     

    2- The Vanishing

    الفيلم من إنتاج شركة "Mad As Birds"، وهو احدث الانتاجات السينمائية للنجم العالمي جيرارد باتلر، ويشاركه البطولة عدد من النجوم منهم بيتر مولان، جاري لويس، ايما كينج، وتدور احداثه في إطار من الغموض والإثارة حول ثلاثة من حراس احدي المنارات بمنطقة منعزلة يكتشفوا كنز من الذهب والذي يقودهم لعدد من المواقف الغامضة، والفيلم تم تصويره بالكامل ما بين المملكة المتحدة وأسكتلندا، ومن المقرر طرحه أيضاً اليوم الجمعة بدور العرض الأمريكي.

     

    3- A Dog’s Way Home

    الفيلم ينتمي لنوعية أفلام المغامرات، وهو من إنتاج شركة "Columbia"، وتدور أحداثه حول كلب يقوم بالسفر بحثاً عن صاحبه، والفيلم يضم نخبة من نجوم هوليوود، ابرزهم النجمة برايس دالاس هاورد، اشلي جود، باري واتسون، وجينيفر جيبسون، ومن المقرر طرحه تجارياً يوم الجمعة الموافق 11 يناير المقبل.

     

    4- The Upside

    الفيلم إنتاج شركة "Weinstein" المملوكة مسبقاً للمنتج سئ السمعة، هارفي واينستين، وهو النسخة الأمريكية من الفيلم الفرنسي "The Intouchables"، ويتشارك في بطولته نخبة من نجوم هوليوود، منهم كيفن هارت، براين كرانستون، والنجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، نيكول كيدمان، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والكوميديا حول رجل ثري يدخل في علاقة مع شاب ذو سجل إجرامي، ليتعرضا للعديد من المواقف الكوميدية، والفيلم من المقرر طرحه بشباك التذاكر الأمريكي يوم الجمعة الموافق 11 يناير.

     

    5- Replicas

    الفيلم هو أحدث الأعمال السينمائية للنجم الأمريكي، كيانو ريفز، وتدور أحداث في أطار من الخيال العلمي والجريمة، حول عالم يصبح مهووساً بإعادة عائلته التي توفت اثر حادث، ويشارك ريفز البطولة كلاً من اليس ايف، ايميلي الين ليند، جون أورتيز، وتم تصوير الفيلم بالكامل بمدينة بورتو ريكو، وبلغت ميزانيته الإنتاجية 30 مليون دولار، والمقرر طرحه يوم الجمعة المقبلة.

     

    6- Norm of the North: Keys if the Kingdom

    الفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرسوم المتحركة، وهو استكمالاً للجزء الثاني من فيلم حمل نفس العنوان طرح عام 2016، ويتشارك في بطولته نخبة من النجوم الشباب والوجوه الجديدة، منهم اندي توث، كول هاورد، مايا كاي، وجينيفر كاميرون، وتدور أحداث في جو عائلي حول الدب "نورم" الذي نصب ملكاً للقطب الشمالي، ومحاولاته لإنقاذ مدينة نيويورك الأمريكية، وسيطرح الفيلم أيضاً يوم الجمعة المقبلة الموافق 11 يناير.

     

    7- Glass

    الفيلم هو أحدث انتاجات شركة "Universal"، وعودة جديدة للمخرج المرشح لجائزتي أوسكار، ام نايت شيمالا، والذي يستكمل به رحلته بجزء جديد من سلسلة أفلامه الشهيرة التي بدأها بفيلم "Unbreakable" عام 2000، بطولة النجم العالمي بروس ويليز، مروراً بالجزء الثاني من السلسلة بعنوان "Split" عام 2016، بطولة النجم العالمي جيمس مكافوي، وستدور أحداث الفيلم في إطار من الغموض والخيال العلمي، حول ديفيد دن ومحاولته للبحث عن كيفن ويندال والذي يمتلك أكثر من 24 شخصية، ومن المقرر طرح الفيلم تجارياً في يوم الجمعة الموافق 18 يناير.

     

    8- The Kid Who Would be a King

    الفيلم من إنتاج "Working Title Film"، وبطولة نخبة من نجوم هوليوود، منهم باتريك ستيوارت، ريبيبكا فيرجسون، توم تايلور، وتدور أحداثه في إطار من المغامرات والفانتازيا، حول مجموعة من الأطفال يقومون برحلة شيقة لإيقاف شر ما من الحقبة الوسطي، ومن المقرر عرض الفيلم يوم الجمعة الموافق 25 يناير.

     

    9- Serenity

    ويمثل الفيلم التعاون الثاني بين النجمين الحاصلين على جائزة الأوسكار، ماثيو ماكونوهي، وان هاثاواي، وذلك بعد تعاونهما من قبل بفيلم الخيال العلمي "Interstellar" عام 2014، وتدور أحداث الفيلم في جو من الدراما والإثارة، حول الماضي الغامض لأحد ملاك المراكب والذي يقوم باصطياده عندما تقوم زوجته السابقة بملاحقته وطلب مساعدته، في واقع جديد ربما لن يكون الأمثل، والفيلم من المقرر طرحه يوم الجمعة 25 يناير.

     

    إعلان

    إعلان

    إعلان