إعلان

توقعات بانضمام شخصية "وولفرين" بالجزء الأخير لسلسلة "Avengers"

08:09 م الجمعة 04 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن انضمام النجم العالمي هيو جاكمان بشخصيته الشهيرة "وولفرين" ضمن أحداث الجزء الأخير لسلسلة الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame" والمقرر طرحه تجارياً نهاية شهر إبريل المقبل.

وجاء خبر الانضمام بعد العديد من البحث حول الشخصية وعلاقتها بالجزء الأخير من السلسلة، وذلك بعدما قامت شركة "Disney" الشركة المنتجة للفيلم بشراء الحقوق الخاصة بالشخصية من شركة "20th Century Fox" إلآ جانب عدد من شخصيات الأبطال الخارقين منهم "Fantastic Four".

وبدأ عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في تصميم بوسترات تخيلية لانضمام شخصية "وولفرين"، ضمن أحداث الجزء الأخير من السلسلة، وسط عدد من نجوم السلسلة منهم شخصية "أيرون مان، هالك، ثور، وبلاك ويدو"، والفيلم تخطت ميزانيته الإنتاجية حاجز الـ350 مليون دولار، وسط توقعات بتحقيق الفيلم إيرادات ستكون الأعلي في تاريخ السينما.

وعلى الرغم من عدم الإعلان عن خبر الانضمام من قبل شركة "Marvel"، إلا أن الملايين من الجماهير المحبة لهذه النوعية يتوقعون انضمام عدد من الشخصيات للجزء الأخير من السلسلة، وذلك أملاً في وصول إيرادات الفيلم العالمية لمعدلات قياسية، حيث تصدر الجزء الأخير من السلسلة "Avengers: Infinity War" والذي عرض العام الماضي إيرادات الأفلام العالمية بـ2 مليار دولار.

وتمثل شخصية "وولفرين" هي إحدى شخصيات عالم القصص المصورة الخاصة بشركة "Marvel"، وظهرت بأكثر من عمل سينمائي منها سلسلة "X-Men"، وكان الظهور الأخير لها بأحداث فيلم "Logan" والذي عرض عام 2017، وترشح لجائزة الأوسكار، كأفضل سيناريو في سابقة هي الأولي لهذه النوعية من الأفلام بحفل توزيع الجوائز الأشهر في العالم.

وطرحت شركة "Marvel" الإعلان الدعائي الأول لتتمة السلسلة خلال شهر ديسمبر الماضي، وحقق الإعلان نسبة مشاهدة مرتفعة وصلت لـ289 مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من طرحه مما جعله الإعلان الأكثر مشاهدة في تاريخ اليوتيوب.

 

فيديو قد يعجبك: