نشرة هوليوود| سيلين ديون تزور "مولان روج" ورامي مالك في جلسة تصوير جديدة

12:05 ص السبت 26 يناير 2019

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

إعلان

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار رامي مالك، بري لارسون، بريانكا شوبرا، مايلي سايرس، سبايك لي، بلاك بانثر، وآخرين.

إليزابيث بانكس برفقه جوليان مور وكريستين ستيوارت

نشرت النجمة الأمريكية، إليزابيث بانكس، صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ورافقها خلالها النجمتين العالميتين، كريستين ستيوارت، وجوليان مور، من كواليس فيلمها "ملائكة تشارلي"، ترويجاً واستعداداً لطرحه تجارياً بشهر نوفمبر من العام الجاري. 

بريانكا شوبرا في أحدث صورها

نشرت النجمة العالمية، بريانكا شوبرا، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها مع كلب وكأنها تحدثه، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي بريانكا على حسابها.

لوبيتا نيونقو تروج لفيلمها "Black Panther"

روجت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، لوبيتا نيونقو، لفيلمها "Black Panther"، بعد ترشحه مؤخراً لـ7 جوائز أوسكار، حيث قامت بنشر صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وأظهرت خلاله شخصية الفيلم وكأنها تمثال الأوسكار، معلقة "الذهب لو اللون الأسود الجديد". 

رامي مالك في جلسة تصوير جديدة

خضع النجم العالمي، رامي مالك، لجلسة تصوير جديدة لصالح إحدى المجلات العالمية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عدد من الصور الخاصة بالجلسة وسط تهنئتهم بنجاح رامي بالترشح لجائزة أفضل ممثل في دور رئيسي عن فيلمه "Bohemian Rhapsody". 

سبايك لي يتذكر جدوده بالورود

نشر المخرج المرشح لجائزة الأوسكار، سبايك لي، صورة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلالها وهو يزور جديه بالورود بمدينة جورجيا الأمريكية. 

سيلين ديون تزور الـ"Moulin Rouge"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للنجمة العالمية، سيلين ديون، وهي تستمتع بوقتها أمام "الطاحونة الحمراء" في فرنسا. 

"كابتن مارفل" تنشر صورة من طفولتها

نشرت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، بري لارسون، صورة لها من فترة طفولتها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ولاقت إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها. 

مايلي سايرس تقدم احدي فقرات الـ"Grammy"

روجت النجمة العالمية، مايلي سايرس، لتقديمها لاحدي فقرات حفل الـ"Grammy" العالمي، على طريقتها الخاصة، حيث نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها وهي تجلس على الـ"بيانو"، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها. 

ذا روك يكشف عن صورة جديدة من كواليس "Hobbs & Shaw"

يواصل النجم الأمريكي العالمي، ذا روك، كشف العديد من الصور الخاصة بكواليس أحدث أعماله السينمائية هذا العام، وهو فيلم الأكشن "Hobbs & Shaw"، والذي يعد بمثابة جزء منفرد من سلسلة "Fast & Furious" العالمية، وذلك عبر حسابه الرسمي على "انستجرام".

إعلان