إعلان

بعد إشادتها بفيلمها "كفر ناحوم".. نادين لبكي توجه الشكر لسلمى حايك

09:54 م الجمعة 25 يناير 2019

سلمي حايك ونادين لبكي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:
حرصت المخرجة اللبنانية، نادين لبكي، على توجيه الشكر للنجمة المكسيكية العالمية، سلمى حايك، بعد إشادتها بفيلمها "كفر ناحوم"، الذي ترشح مؤخراً لجائزة الأوسكار "كأفضل فيلم أجنبي"، في سابقة هى الأولى من نوعها لمخرجة لبنانية .
وقامت سلمي بنشر صورة لنادين عبر حسابها الرسمي على"انستجرام"، والتي عبرت خلالها عن سعادتها بنجاح نادين وإنها من متابعي مسيرتها الإخراجية، لتقوم بعدها نادين بإعادة نشر صورة سلمي حايك على حسابها الرسمي على "انستجرام"، معلقة "شكرأ لكي عزيزتي سلمى حايك، لقد أسعدتيني للغاية".
وتدور أحداث فيلم "كفرناحوم" في إحدى المناطق التابعة للعالم العربي التي تقع تحت أزمات سياسية واجتماعية طاحنة، يتتبع الفيلم حياة طفل يعيش في قرية فقيرة، ويقرر التمرد على نمط الحياة الذي يخضع له، حيث يقوم برفع دعوى قضائية ضد والديه، وعرض الفيلم عالمياً لأول مرة ضمن المسابقة الرسمية لفعاليات مهرجان كان السينمائي الدولي، وفوزه بجائزة "لجنة التحكيم".
ورشح الفيلم مؤخراً لجائزتي جولدن جلوب وبافتا البريطانية، كأفضل فيلم بلغة أجنبية، كما رشح لجائزة الأوسكار بنفس الفئة، ومن المقرر أن يقام حفل توزيع جوائز الأوسكار يوم الأحد الموافق 24 فبراير المقبل.

نادين لبكي توجه الشكر لسلمي حايك

فيديو قد يعجبك: