• بعد نجاح فيلم "Bohemian Rhapsody".. صور نادرة لفريدي ميركوري

    06:00 ص الثلاثاء 22 يناير 2019

    كتب- مروان الطيب:

    تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عددًا من الصور النادرة للنجم البريطاني، فريدي ميركوري، قبل وفاته بمرض الإيدز في نوفمبر عام 1991، بعد النجاح الكبير لفيلم السيرة الذاتية "Bohemian Rhapsody" الذي كان له الفضل في تعريف عدد كبير من الجماهير حول العالم بالتفاصيل الخاصة بأحد أهم الموسيقيين في التاريخ.

    وأظهرت الصور جوانب مختلفة من حياة النجم البريطاني، سواء على المستوى المهني أو حياته الشخصية، منها سفره المستمر بعدد من الدول الأوروبية لإحياء عدد من الحفلات الغنائية مع فرقته "كوين"، وصور أخرى وهو يقوم بوضع المكياج والإكسسورات الخاصة قبل الصعود على المسرح، إلى جانب صور وهو يتمرن على الجيتار.

    كما أظهرت الصور فريدي بعدد من إطلالاته الغريبة والمثيرة للجدل، إلى جانب حياته الشخصية، وولعه بلعبة التنس، وصور أخرى وهو يقوم بمداعبة عدد من أعضاء فرقته "كوين"، منهم النجم العالمي، براين ماي، وأخرى وهو مسترخي بقصره الضخم في لندن والذي يقدر بـ20 مليون دولار.

    وحقق فيلم "Bohemian Rhpasody" نجاحاً تجارياً ونقدياً فاق كل التوقعات منذ عرضه بشهر نوفمبر من العام الماضي، وتخطت إيرادات الفيلم عالمياً حاجز الـ400 مليون دولار، في سابقة هي الأولي بهذه النوعية لأفلام السير الذاتية، كما فاز مؤخراً بجائزتي "جولدن جلوب"، كأفضل ممثل في دور درامي، لرامي مالك، وافضل فيلم درامي في العام.

    ومن المتوقع أن يحصل الفيلم على العديد من الترشيحات، بالقوائم النهائية لترشيحات الأوسكار التي سيتم الإعلان عنها غداً الثلاثاء، وسط ترقب للعديد من الجمهور حول العالم، لنجاح جديد سيضاف لفريق عمل الفيلم، ولفريدي ميركوري وفرقته "كوين" بشكل خاص.

    إعلان

    إعلان

    إعلان