• بالصور- استقبال حافل لـ"هيو جاكمان" في اليابان

    09:01 ص الإثنين 21 يناير 2019

    كتب- مروان الطيب:

    وصل النجم الأسترالي العالمي، هيو جاكمان، إلى اليابان أمس الأحد للترويج لأحدث أعماله السينمائية "The Front Runner"، وقوبل باحتفاء جماهيري كبير، والتقط عددًا من الصور التذكارية، والفيلم من المقرر أن يفتتح دور العرض العالمي في اليابان مطلع شهر فبراير المقبل.

    وتدور أحداث فيلم "The Front Runner" في إطار درامي حول شخصية "جاري هارت"، عضو سابق بمجلس الشيوخ الأمريكي، وحملته الانتخابية عام 1988 وفضيحته الجنسية الشهيرة، ويشارك جاكمان البطولة كلاً من فيرا فارميجا، جي كي سيمونز، مارك أوبراين، أوليفر كوبر، وكريس كوي.

    وأعلن هيو جاكمان مؤخرًا عن إحياءه لجولة غنائية بعدد من الولايات الأمريكية، ترويجًا لعدد من الأغاني الخاصة بأعماله السينمائية، منها فيلم "The Greatest Showman"، وفيلم "Les Miserable"، وروج جاكمان لجولته الغنائية بنشره عدد من الملصقات الدعائية الخاصة بالجولة عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

    يذكر أن هيو جاكمان يقوم ببطولة عدد من الأعمال السينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم الرسوم المتحركة "Missing Link" والمقرر عرضه تجارياً بشهر إبريل المقبل، كما يشارك ببطولة فيلم الدراما "Bad Education" والمقرر طرحه أيضاً خلال العام الجاري.

    إعلان

    إعلان

    إعلان