نشرة هوليوود| سيلفستر ستالون ينعي منتج "رامبو" وإعلان جديد لـ"Shazam"

12:09 ص الإثنين 21 يناير 2019

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار جوينيث بالترو، جينيفر جارنر، شازام، فيفتي سينت، سيلفستر سالتون، وآخرين.

توم هولند متهم بتسريب مشاهد من "Avengers: Endgame"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبرًا صحفيًا عن تسريب النجم الشاب توم هولند عدد من المشاهد الخاصة بالجزء الأخير من سلسلة الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"، قبل طرحه تجاريًا نهاية أبريل الماضي. ومن المعروف عن هولند تسريبه عن طريق الخطأ عدد من المعلومات الخاصة بعالم مارفل السينمائي، والذي يشارك فيه بشخصية البطل الخارق "سبايدر مان"، إلا أن الخبر كان مداعبة لهولند وليس أكثر.

جوينيث بالترو في زي السباحة

نشرت النجمة العالمية جوينيث بالترو، صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها ترتدي زي السباحة، ورافقتها إحدى صديقاتها التي هنأتها بعيد ميلادها.

جيسيكا سيمبسون ملكة على "إنستجرام"

نشرت النجمة العالمية جيسيكا سيمبسون صورة، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تشبه الملكات، وذلك احتفالاً بقرب موعد ولادتها.

جينيفر جارنر تستكمل مهاراتها في الطبخ

تواصل النجمة العالمية جينيفر جارنر نشر عدد من الفيديوهات الخاصة بالكشف عن مهاراتها في الطبخ، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام". ولاقى الفيديو إعجاب الآلاف من متابعي جارنر على حسابها.

سيلفستر ستالون ينعي رحيل منتج أفلامه

نعى النجم العالمي سيلفستر ستالون رحيل منتج سلسلة أفلام الأكشن خاصته "رامبو"، المجري أندرو جي فاجنا، والذي وافته المنية مساء أول أمس السبت بعد صراع طويل مع المرض. ونشر ستالون صورة تجمعه بالمنتج الراحل عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

طرح إعلان دعائي جديد للفيلم المنتظر "Shazam"

طرحت شركة "Warner Bros" بالتعاون مع شركة "DC"، إعلان دعائي جديد لفيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Shazam"، والذي تشارك ببطولته نخبة من النجوم الشباب، ترويجًا لطرحه تجاريًا مطلع أبريل المقبل.

الكشف عن الملامح الأولي لشخصيات فيلم "Avengers: Endgame"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة مسربة من شخصيات الجزء الأخير من سلسلة الأبطال الخارقين "Avengers: Endgame"، المقرر طرحه تجاريًا نهاية أبريل المقبل، وسط توقعات بتخطي الفيلم حاجز الـ2 مليار دولار عالميًا.

فيفتي مع سيارته الفارهة

نشر النجم العالمي فيفي سينت، صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ظهر فيها يجلس على سيارته الفارهة. ولاقت الصورة إعجاب متابعي سينت على حسابه.

إعلان