• "نتفليكس" تبدأ تصوير الموسم الثاني من "النخبة- ELITE" في مدريد

    04:29 م الأربعاء 16 يناير 2019

    كتبت- منى الموجي:

    أعلنت Netflix، الشركة العالمية الرائدة في مجال خدمات الترفيه عبر الإنترنت، عن بدء إنتاج الموسم الثاني من مسلسل "النُّخبة- ELITE" في مدريد، بعرض فيديو خاص بهذه المناسبة يكشف عن الممثلين الجدد الذين ينضمون إلى المسلسل.

    وفي موسمه الجديد، تنضم وجوه جديدة مثل خورخي لوبيز الذي شارك في مسلسلي (Soy LunaوVioleta)، وجورجينا أموروس التي شاركت في مسلسلي (Bienvenidos a la familiaوVis a Vis) وكلاوديا سالاس التي شاركت في مسلسل (La Peste)، إلى فريق الممثلين الذين شاركوا في الموسم الأول للمسلسل.

    وتشمل قائمة الممثلين العائدين للمشاركة في الموسم الجديد كلًا من ميغيل هيران الذي شارك في (Money Heist، Tiempo después)، وجيمي لورينتي الذي شارك في (Money Heist، و La sombra de la ley)، وإيتزان إيسكاميلا الذي شارك في (Las chicas del cable، El Ministerio del tiempo)، وميغيل برنارديو المشارك في (Ola de Crímenes) وآرون بيبر (15 años y un día)، وإيستر إيكبوسيتو (Cuando los ángeles duermen)، ومينا الهاماني (El Príncipe)، وألفارو ريكو (Velvet Collection)، وعمر أيوسو (الذي ظهر لأول مرة في مسلسل النُّخبة) ودانا باولا (Atrévete a Soñar).

    وسيكون الموسم الثاني الذي يتألف من ثماني حلقات، متوفرًا لأعضاء شبكةNetflix في جميع أنحاء العالم في عام 2019. وعلى غرار الموسم الأول، يضطلع بعمليات الإنتاج التنفيذي شركةZeta Audiovisual التي عملت على (Ahora o Nunca، Three Steps Above Heaven، I WantYou).

    قصة المسلسل: تعتبر Las Encinas أفضل المدارس وأكثرها تميزًا في إسبانيا، حيث ترسل طبقة النخبة في البلاد أبناءها للدراسة فيها. وبعد إغلاق مؤسسة أكاديمية في المنطقة يقوم المجلس المحلي بتفريق الطلاب بين مدارس أخرى ويتم إرسال ثلاثة طلاب من أبناء الطبقة العاملة للالتحاق بمدرسة Las Encinas، ظنوا أنهم قد حالفهم الحظ، لكن ربما تأت الرياح بما لا تشتهي السفن.

    النُّخبة هو مسلسل أصلي من إنتاجNetflix، ومن تأليف كارلوس مونتيرو الذي ألف (The Time in Between،وPhysical or Chemical) وداريو مادرونا مؤلف (Génesis، La chica de ayer).

    إعلان

    إعلان

    إعلان