• "بليك لايفلي" لا تشيخ ونجم "ديسباسيتو" يسخر من نفسه.. نجوم هوليوود في "تحدي 10 سنوات"

    10:12 م الثلاثاء 15 يناير 2019

    كتب - مروان الطيب:

    فوجئ متابعو نجوم هوليوود حول العالم بـ"تحدي الـ10 سنوات" الجديد، والذي تفاعل معه كثيرون نشروا صورتين لهم، الفارق بين كل صورة والأخرى 10 سنوات، لإظهار فارق العمر على ملامحهم.

    وقد لاقى التحدي انتشارًا واسعًا بين النجوم خلال الساعات القليلة الماضية، نستعرض لكم أبرزهم في التقرير التالي:

    آن هاثاواي

    نشرت النجمة آن هاثاواي، صورتين لها من حفلي "جولدن جلوب" عامي 2008 و2018. وظهرت هاثاواي خلالهما بإطلالتان مختلفتان تمامًا، وكأنها نضجت كثيرًا في آخر 10 سنوات.

    بليك لايفلي

    نشرت النجمة العالمية بليك لايفلي صورتين لها خلال عشر سنوات، ظهرت فيهما وكأنها لا تشيخ. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها على حسابها.

    ريز ويزرسبون

    نشرت النجمة الأمريكية العالمية ريز ويزرسبون صورتين لها خلال العشر سنوات الماضية، وظهرت ريز خلالها بإطلالتان باللون الأسود، وبدت ريز وكأنها تصغر سنًا مع تقدم العمر.

    فيولا ديفيس

    نشرت النجمة العالمية، فيولا ديفيس، صورتين لها خلال العشر سنوات الماضية، وظهرت فيولا بإطلالتين مختلفتين، لكنها ظهرت أكثر نشاطًا وحيوية من صورتها منذ 10 سنوات.

    كيت هادسون

    نشرت النجمة العالمية كيت هادسون صورتين لها ضمن تحدي الـ10 سنوات عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت هادسون خلالها بإطلالتان مختلفتان، ولكنها بدت أكثر إثارة من أي وقت آخر في صورتها الجديدة هذا العام.

    لوك ايفانز

    نشر النجم لوك ايفانز، صورتين له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ضمن تحدي الـ10 سنوات، وظهر لوك خلالهما أكثر حدة وأناقة منذ العشر سنوات الماضية.

    لويس فونسو

    سخر النجم البورتريكي العالمي، لويس فونسي، من نفسه في تحدي الـ10 سنوات، حيث نشر صورة لنفسه من 10 سنوات وكان شكله مختلفًا تمامًا عما ظهر به خلال السنوات الماضية بكليبه "ديسباسيتو"، وقام بمقارنة نفسه بإحدى الشخصيات الكارتونية من المسلسل الشهير "The Simpsons"، والذي أظهر تشابه كبيرًا معه.

    مادونا

    انضمت النجمة العالمية مادونا لتحدي الـ10 سنين للنجوم، حيث نشرت صورتين لها على حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي لم تختلف كثيرًا عن صورتها الأصلية منذ عشر سنوات.

    نيكي ميناج

    نشرت النجمة العالمية نيكي ميناج صورتين لها تفاعلاً منها مع تحدي الـ10 سنوات، إذ ظهرت بإطلالة غريبة قبل 10 سنوات، وهو ما حافظت عليه إلى الآن بعدد من الإطلالات الغريبة والمثيرة للجدل.​

    إعلان

    إعلان

    إعلان