إعلان "Spider-Man: Far from Home" يقترب من نصف مليون مشاهدة في ساعتين

07:55 م الثلاثاء 15 يناير 2019

كتب - مروان الطيب:

طرحت شركة "Sony" الإعلان الدعائي الرسمي للجزء الثاني من فيلم الأبطال الخارقين خاصتها "Spider-Man"، والذي يحمل عنوان "Spider-Man: Far from Home"، والذي يقوم ببطولته النجم الشاب، توم هولند، ويشاركه البطولة كلاً من زيندايا، صامويل ال جاكسون، ولأول مرة النجم العالمي، جيك جيلينهال في دور الـ"Villain".

يقترب الإعلان الدعائي للفيلم من تخطي النصف مليون مشاهدة بعد ساعتين فقط من طرحه. ومن المتوقع أن يتخطى حاجز المليون مشاهدة خلال الدقائق القليلة المقبلة.

ونشر هولند عددًا من الفيديوهات والصور الخاصة بكواليس الجزء الثاني، عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام".

والفيلم تدور أحداثه استكمالاً لأحداث الجزء الأول من الفيلم الذي طرح تجاريًا في العام 2017، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، بإيرادات عالمية تخطت حاجز 800 مليون دولار. 

تشارك شركة "Marvel" بالعملية الإنتاجية للفيلم، نظرًا لكون شخصية البطل الخارق "سبايدر مان"، هي إحدى شخصيات القصص المصورة الخاصة بها.

وشخصية "سبايدر مان" ظهرت مؤخرًا بفيلم الأبطال الخارقين "Avengers: Infinity War" والذي عُرض تجاريًا نهاية أبريل الماضي، وتخطى حاجز الملياري دولار عالميًا، في نجاح غير مسبوق لهذه النوعية من أفلام الأبطال الخارقين.

ومن المتوقع أن يظهر "سبايدر مان" للمرة الأخيرة بالجزء الأخير من السلسلة المقرر عرضه تجاريًا نهاية أبريل المقبل، والذي يحمل عنوان "Avengers: Endgame".

إعلان

إعلان

إعلان