إعلان

أوبرا وينفري عن "كفرناحوم": أتمنى ترشحه للأوسكار

08:30 م الأحد 13 يناير 2019

أوبرا وينفري تتمني ترشح كفرناحوم بالأوسكار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أشادت الإعلامية الأمريكية العالمية، أوبرا وينفري، بالفيلم اللبناني المرشح لجائزة جولدن جلوب "كفرناحوم"، للمخرجة اللبنانية العالمية نادين لبكي، بنشرها صورًا من كواليس الفيلم عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام".

علقت أوبرا على الصور قائلة: "لا أستطيع التوقف عن التفكير بشأن هذا الفيلم، شاهدته منذ 3 أيام، ولم أكن أعلم وقت مشاهدتي أن فريق عمل الفيلم ليسوا ممثلين وإنما أشخاص حقيقيون. الفيلم رُشح لجائزة الجولدن جلوب، وأتمنى ترشحه أيضًا لجائزة الأوسكار، ليحقق مزيدًا من المشاهدات.. فيلم يستحق وقتكم بكل تأكيد".

حقق "كفرناحوم" نجاحًا عالميًا فاق كل التوقعات منذ عرضه العالمي الأول بالمسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة العام الماضي، وفوزه بجائزة "لجنة التحكيم"، وهي الأولى التي يفوز بها فيلم عربي عن هذه الفئة بشكل عام، وللسينما اللبنانية بشكل خاص.

تدور أحداث الفيلم في إحدى المناطق التابعة للعالم العربي التي تهعاني أزمات سياسية واجتماعية طاحنة. ويتتبع الفيلم حياة طفل يعيش في قرية فقيرة، يقرر التمرد على نمط الحياة الذي يخضع له، ويرفع دعوى قضائية ضد والديه.

ومن المقرر الإعلان عن القوائم النهائية لترشحيات أكاديمية الفنون وعلوم الرسوم المتحركة يوم 25 يناير الجاري، على أن يقام حفل توزيع الجوائز يوم 25 فبراير المقبل.​

أوبرا وينفري على انستجرام

فيديو قد يعجبك: