إعلان

"Bird Box" يصيب الناس بالجنون.. والسلطات الأمنية: "سلوك متهور وغير مسؤول"

06:27 م الأحد 13 يناير 2019

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

اجتاحت حمى فيلم الرعب والغموض "Bird Box" العالم والذي يعرض حصريًا لعملاء شبكة "Netflix"، بعد قيام بعض المراهقين بتقليد حبكة القصة، بوضع غمامة على أعينك والسير بدون أي إجراءات للسلامة.

ونشر موقع "The Washington Post" تقريرًا أشار خلاله أن هناك مراهقة بولاية يوتاه الأمريكية، قامت بوضع غمامة على أعينها وقامت بقيادة شاحنة.

ووصفت السلطات الأمنية ما يقوم به المراهقين بـ"سلوك متهور" وجنون من الجماهير حول الفيلم، إذ اصطدمت المراهقة أثناء قيادتها بسيارة أخرى، يجنون الجماهير حول الفيلم.

وكتبت شبكة "Netflix" تغريدة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، حذرت فيها متابعيها بعدم تقليد حبكة الفيلم قائلة: "أرجوكم لا تقوموا بإيذاء أنفسكم، بتحدي فيلم بيرد بوكس، ولا نعلم كيف بدء الأمر، ونحن ممتنون لكل هذا الحب، ولكن لا نتمنى أن يصل أحد منكم في النهاية بالمستشفى".

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الرعب والغموض، حول قوة غامضة تقود الناس للجنون والانتحار، وتقوم بطلة الفيلم "ساندرا بولوك"، بمرافقه طفلين معصوبي الأعين في محاولة للوصول بهما إلى بر الأمان.

وأصدرت شبكة "Netflix" بيانًا حول نجاح الفيلم ووصوله لأكثر من 45 مليون مشاهدة خلال أسبوع فقط من عرضه.

يذكر أن مخرجة الفيلم أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية، عن نية فريق العمل لإنتاج جزء ثاني من الفيلم وذلك بعد النجاح الجماهيري الكبير للجزء الأول.

فيديو قد يعجبك: