إعلان

هيو جاكمان: وقعت في حب المسرح منذ اللحظة الأولى

01:39 م الأحد 13 يناير 2019

هيو جاكمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لوس أنجليس- (د ب أ):

كشف النجم الشهير المولود في أستراليا، هيو جاكمان، أن حبه للمسرح بدأ في سن الخامسة أو السادسة.

وأفاد موقع "كونتاكت ميوزيك" الالكتروني المعني بأخبار المشاهير، اليوم الأحد بأن جاكمان البالغ من العمر 50 عامًا، استرجع ذكريات تجربته الأولى في عالم المسرح، وأكد أنه "وقع في حب" العمل المسرحي، منذ اللحظة الأولى التي وطأت فيها قدماه على خشبة المسرح.

ويقول جاكمان: "أتذكر عندما كنت في الخامسة أو في السادسة من العمر، كنت أقوم بالعمل في (مسرحية) /كاميلوت/ على مسرح المدرسة، ومنذ تلك اللحظة صعدت فيها إلى خشبة المسرح، شعرت بأنني طبيعي جدا".

وأضاف الفنان الذي اشتهر بتقديم شخصية البطل الخارق، "وولفرين"، التي جسدها في سلسلة أفلام "X men": "لقد وقعت في حبه (المسرح) في ذلك الوقت، واستمريت كذلك منذ ذلك الحين".

يُذكر أن الممثل الشهير الحائز على جائزة توني، قام مؤخرًا ببطولة الفيلم الموسيقي، "أعظم رجل استعراض"، الذي يجسد فيه شخصية منظم العروض الأمريكي، بي. تي. بارنوم، الذي كان له دور ريادي في عالم السيرك في القرن الـ19.

ومن المقرر أن يعود جاكمان - المعروف بمهاراته في الغناء والرقص، بالاضافة إلى التمثيل – إلى "جذوره المسرحية" في إطار جولة قائمة على أحداث الفيلم، تحمل اسم "هيو جاكمان: الرجل، الموسيقى، العرض". ومن المقرر أن تصل الجولة إلى المملكة المتحدة في مايو المُقبل.

وتجدر الإشارة إلى أن جاكمان كان قد أكد من قبل أن المهارات التي تعلمها في مجال التمثيل المسرحي، ساعدته في دوره في فيلم "أعظم رجل استعراض"، وهو من إخراج مايكل جراسي، ويضم نجوما من أمثال ميشيل ويليامز وزاك إيفرون.

فيديو قد يعجبك: