إعلان

"New Line Cinema" تحضر لجزء سادس من "Final Destination"

06:42 م السبت 12 يناير 2019

جزء جديد من سلسلة Final Destination

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شركة "New Line Cinema" عن بدء التحضير للجزء السادس من سلسلة الرعب والتشويق "Final Destination"، والذي أسندت كتابة السيناريو الخاص به لكاتبي سلسلة الرعب "Saw"؛ باتريك ميلتون وماركوس دانستان.

وكانت السلسلة حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضها، وتخطت إيراداتها مجتمعة 700 مليون دولار، في الفترة ما بين أعوام 2000 إلى 2011.

ولشركة "New Line Cinema" نجاحات كبرى أيضًا بإنتاجات سينمائية كان أخرها فيلم الرعب "It" الذي تخطت إيراداته 700 مليون دولار عالميًا، في نجاح غير مسبوق في تاريخ الشركة، إلى جانب سلسلة الرعب الشهيرة "The Conjuring" والتي تخطت إيراداتها العالمية حاجز المليار دولار منذ طرح أولى أفلامها عام 2013.

وعلى الرغم من تكتكم الشركة المنتجة على تفاصيل الجزء السادس من السلسلة أو موعد طرحه تجاريًا، لكن التوقعات تشير إلى أن الجزء الجديد سيحمل العديد من المفاجآت التي اعتادها محبو هذه النوعية من أفلام الرعب. ويتوقع أن يأتي الفيلم استكمالاً لأحداث أجزاء السلسلة، التي تناولت الموت الذي يتجسد في عدد من الصور منهيًا حياة عدد من الأشخاص تباعًا.

يذكر أن آخر أجزاء السلسلة حمل عنوان "Final Destination 5" وطُرح تجاريًا في 2011. وشارك ببطولته نخبة من النجوم الشابة والوجوه الجديدة. وحقق إيرادات عالمية تخطت حاجز الـ100 مليون دولار من ميزانية إنتاجية لم تتعد الـ40 مليون دولار. ​

فيديو قد يعجبك: