نشرة هوليوود| نيكول كيدمان مع ليدي جاجا وصورة جديدة لبريانكا تشوبرا مع زوجها

12:05 ص السبت 12 يناير 2019

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

إعلان

وفي النشرة التالية نقدم لكم مجموعة متنوعة من أخبار ، أيماكس، صامويل ال جاكسون، صوفيا لورين، نيكول كيدمان، ليدي جاجا، رامي مالك، كيفن هارت، نيك جونز وبريانكا شوبرا وآخرين.

"ايماكس" تطرح بوسترها الخاص لفيلم "Glass"


طرحت سينمات "ايماكس" البوستر الدعائي الرسمي لفيلم الغموض والخيال العلمي "Glass"، ترويجاً واستعداداً لطرحه تجارياً يوم الجمعة المقبلة.

ريز ويزرسبون صورة طبق الأصل من والدتها وشقيقتها

نشرت النجمة العالمية ريز ويزرسبون، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها برفقه والدتها وشقيقتها وكأنها صورة طبق الأصل منهما، ولاقت الصورة إعجاب الألاف من متابعي ريز على حسابها. 

جلسة تصوير لزيندايا وسط الطبيعة

خضعت النجمة الشابة زيندايا، لجلسة تصوير جديدة وسط الطبيعة، ونشرت زيندايا صوراً من الجلسة عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ولاقت إعجاب الآلاف من متابعيها. 

صامويل ال جاكسون بالعرض الخاص لفيلمه في لندن

حرص النجم العالمي صامويل ال جاكسون على حضور العرض الخاص لأحدث أعماله السينمائية هذا العام وهو فيلم "Glass"، والذي أقيم بمدينة لندن ترويجاً لطرح الفيلم نهاية الأسبوع المقبل. 

كواليس جديدة لفيلم رامي مالك "Bohemian Rhapsody"

نشرت الصفحة الرسمية لفيلم "Bohemian Rhapsody" صورًا جديدة لكواليس الفيلم عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وذلك بعد النجاح الكبير للفيلم مؤخراً وفوزه بجائزتي جولدن جلوب، كما ترشح لـ8 جوائز بافتا. 

كيفن هارت مع فيفتي سينت

نشر نجم الكوميديا الأمريكي، كيفن هارت، صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "انستجرام"، وظهر خلاله رفقة المغني العالمي فيفتي سينت خلال مصادفتهما بأحد النوادي الليلية، ولاقت الصورة إعجاب متابعي كيفن على حسابه. 

لورا ديرن مع صوفيا لورين

نشرت النجمة الأمريكية، لورا ديرن، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها برفقه النجمة العالمية صوفيا لورين، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي لورا على حسابها.

نيك جونز وصورة جديدة مع زوجته

نشرت النجمة العالمية بريانكا شوبرا، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، ورافقها بالصورة زوجها النجم نيك جونز.

نيكول كيدمان مع ليدي جاجا من كواليس "جولدن جلوب"

نشرت النجمة العالمية نيكول كيدمان، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "انستجرام"، وظهرت خلالها رفقة النجمة العالمية ليدي جاجا من كواليس حفل توزيع جوائز جولدن جلوب.

إعلان