• بعد النجاح الكبير للفيلم.. طرح أغنية دعائية لـ "Roma" (فيديو)

    06:22 م الجمعة 11 يناير 2019

    كتب - مروان الطيب:
    طرحت مغنية البوب الأمريكية، بيلي إيليش، أغنية جديدة عبر قناتها الرسمية على "يوتيوب"، والأغنية ضمن الحملة الترويجية لفيلم الدراما "Roma"، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً ونقدياً كبيراً، وحصوله على جائزتي جولدن جلوب هما "أفضل فيلم بلغة أجنبية، وأفضل مخرج".

    والأغنية تحمل عنوان "When I was older"، والأغنية من أحداث الفيلم الدرامية، وحققت نجاحاً كبيراً وتخطت نسبة مشاهدتها الـ2 مليون مشاهدة خلال أيام من طرحها، ويُعد فيلم "Roma" أحد أهم الأعمال الدرامية العام الماضي.

    والفيلم ترشح وفاز بعدة جوائز عالمية، أهمها جائزة "الأسد الذهبي" كأفضل فيلم بفعاليات مهرجان فينسيا السينمائي الدولي، ومن المتوقع أن يترشح الفيلم للعديد من الجوائز بترشيحات الأوسكار المقرر الإعلان عنها يوم 25 يناير الجاري.

    وتدور أحداث فيلم "Roma" خلال عام بين عائلة من الطبقة المتوسطة تعيش في مدينة مكسيكو ببداية فترة السبعينات، والفيلم شارك في بطولته مجموعة من النجوم الشباب والوجوه الشابة، وقام بكتابة السيناريو كما أخرج الفيلم، المخرج المكسيكي الحائز على جائزة الأوسكار، ألفونسو كوران.

    يذكر أن ألفونسو كوران يشارك بكتابة عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية خلال الفترة المقبلة، منها فيلم تليفزيوني جديد بطولة النجم الحائز على جائزة الأوسكار، كيسي أفليك، والذي لم يتم الإعلان عن عنوانه أو موعد طرحه تجارياً حتى الآن، كما يشارك بكتابة فيلم سينمائي جديد بعنوان "A Boy and his Shoe" والذي لم يتم الإعلان عن ميعاد طرحه أيضاً حتى الآن.

    إعلان

    إعلان

    إعلان