طالب طليقته بالزواج من غيره.. ما لا تعرفه عن "هريثيك روشان"

09:00 م الجمعة 11 يناير 2019

كتب- بهاء حجازي: 

حلت بالأمس ذكرى ميلاد الفنان الهندي الكبير هيرثيك روشان، أحد أبرز ممثلي بوليوود من حيث الأداء وحب جمهوره له.

ولد هريتيك في مومباي عام 1974 لأسرة هندوسية، والده راكيش روشان، صاحب إحدى شركات الإنتاج السينمائي الهندية ووالدته بينكي روشان، شريكته.

التحق روشان الابن بمدرسة الأستكولندية في مومباي ثم التحق بكلية سيدنهام بعد أن أنهى الـ(بي.كوم). 

ونرصد أبرز المعلومات عن النجم الكبير هيرثيك روشان: 

- تزوج في 20 ديسمبر 2000 من (سوزان خان)، ابنة الممثل (سانجاي خان) وشقيقة الممثل زايد خان ولديه منها ولدان هما (هاريهان) المولود عام 2006 و"هاريدان" المولود عام 2008، ولكنه انفصل عنها في 2014. 

- البداية الفنية لهيرتيك روشان منذ أن كان صغيرًا، وظهر لأول مرة عام 1980 في فيلم "أشا" وهو ما يزال في السادسة من عمره. 

- على الرغم من دخوله المبكر إلى الفن إلا أن بداية ظهوره الفعلي كانت عام 2000، في دور قيادي بفيلم "كهونا بيارهى" الذي أخرجه والده وحصل الفيلم على العديد من الجوائز منها جائزة أفضل وجه جديد وأفضل ممثل.

- في عام 2006 برع في تقديم الشخص الخارق للطبيعة من خلال فيلم "كريش" الفيلم الذي تم إنتاج ثلاثة أجزاء منه وحقق شهرة عالمية. 

- يمكن التأريخ للنجاح الأعظم لروشان بفيلمه التاريخي الأول "جودا أكبر" الذي قدم فيه شخصية ملك المغول العظيم الذي حكم الهند ووحدها بكل دياناتها وشعوبها وهو "جلال الدين العظيم" الملقب بـ "أكبر" ونجح الفيلم تجاريًا سواء في الهند أو خارجها، وحصل عنه على جائزة الفيلم فير الرابعة لأفضل ممثل وأول جائزة دولية له من المنبر الذهبي للفيلم الدولي في مدينة قازان الروسية.

- من المعروف أن هيرتك روشان لديه إبهامان في يده اليمنى، إلا أنه يرفض إجراء عملية تجميل وإزالة الأصبع الزائد. 

- صرح في أكثر من لقاء صحفي بأن لونه المفضل الأسود. 

- قبل زواجه من سوزان، حصل خلال عيد الحب عام 2000 على 30 عرض زواج من فتيات من جميع أنحاء العالم.

- يصور حاليا دوره في فيلم "Siddharth Anand Untitled YRF Project" وهو من نوعية أفلام الحركة والأكشن، ويشاركه البطولة تايجر شروف وفاني كابور، من إخراج سيدهارت أناند. 

- في شهر نوفمبر 2018 وجه هيرثيك روشان رسالة إلى طليقته سوزان طالبا منها بأن تتزوج وألا تبقى وحيدة، وكتب لها عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "ها هي سوزان صديقتي المقربة (أيضا زوجتي السابقة) نلتقط لحظة معي وأولادنا، لحظة في حد ذاتها، تروي قصة لأطفالنا، أنه في عالم تفصله الخطوط والأفكار، لا يزال من الممكن أن نكون متحدين، وأنك يمكن أن ترغب في أشياء مختلفة كأشخاص ونبقى غير منفصلين، إلى عالم أكثر اتحادًا وتسامحًا وشجاعة وانفتاحًا وحبًا. كل شيء يبدأ في المنزل". 

- حصل هريثيك روشان، على لقب أكثر الرجال وسامة في العالم عام 2016، بعد كل من توم كروز في المركز الأول، ويليه روبرت باتينسون في المركز الثاني، متفوقًا على النجم جوني ديب الذي جاء في المركز الرابع، وعلى النجم براد بيت، وعلى النجم الهندي سلمان خان أيضًا، ضمن تصويت أجراه موقع "worldstopmost".

إعلان

إعلان

إعلان