نشرة هوليوود| ليدي جاجا مع هيو جاكمان.. وجولينا مور تتألق في "تورنتو السينمائي"

12:05 ص الأحد 09 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن جوليان مور، بريتني سنو، روبرت دوفال، سلمي حايك، ليوناردو دي كابريو، وآخرين.

جوليان مور تتألق بالأبيض بفعاليات تورنتو السينمائي

حرصت النجمة العالمية جوليان مور على حضور أولى فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، حيث تشارك جوليان بفيلمها "Gloria Bell"، وخطفت الأنظار بمجرد وصولها للسجادة الحمراء بإطلاله بيضاء. والتقطت عدد من الصور التذكارية مع فريق عمل فيلمها.

بريتني سنو بجلسة تصوير باللون الأصفر

نشرت النجمة العالمية بريتني سنو جلسة تصوير جديدة خضعت لها، حيث ظهرت بخلفية اللون الأصفر بالكامل، ولاقت الجلسة إعجاب الآلاف من متابعيها ومحبيها على مواقع التواصل الاجتماعي.

الصورة الأخيرة من فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي


نشرت النجمة العالمية نعومي واتس صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وأظهرت الصورة اللحظات الأخيرة من حفل ختام مهرجان فينيسيا السينمائي، حيث حرص عدد من نجوم هوليوود والمشاركين بالفعاليات على التقاط صورة تذكارية، وكان من ضمنهم المخرج العالمي جويرمو ديل تورو، وتايكا وايتيتي، إلى جانب عدد من النجوم الفرنسيين والإيطاليين.

عودة رجال "The Wolf of Wall Street"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثه للنجمين العالميين ليوناردو دي كابريو والنجم جونا هيل وذلك أثناء تنزههما، حيث تربط النجمان علاقة وطيدة منذ تعاونهما بفيلم "The Wolf of Wall Street" عام 2013.

سلمى حايك في طريقها للترويج لفيلمها بتورنتو السينمائي

نشرت النجمة العالمية سلمي حايك صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها وهي في طريقها لحضور العرض العالمي لأحدث أعمالها السينمائية "The Hummingbird Project" والذي يعرض ضمن فعاليات الدورة الـ75 لمهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

صورة جديدة من كواليس الفيلم المنتظر "Captain Marvel"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة من كواليس فيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Captain Marvel" والمقرر عرضه تجاريًا مطلع العام المقبل.

ليندس يلوهان بإطلالة أنيقة من اليونان

نشرت النجمة العالمية ليندس يلوهان صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها بفستان أصفر بالكامل. ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من معجبيها على حسابها.

هيو جاكمان وليدي جاجا في صورة تذكارية

نشر النجم العالمي هيو جاكمان صورة له مع النجمة العالمية ليدي جاجا على حسابه الرسمي على "إنستجرام"، ولاقت الصورة إعجاب متابعي جاكمان على حسابه.​

روبرت دوفال في جلسة تصوير مع الكلاب بمهرجان تورنتو

نشرت الصفحة الرسمية لموقع "People" جلسة تصوير للنجم العالمي روبرت دوفال والذي ظهر رفقته عدد من الجراء، وذلك على هامش فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

إعلان