إعلان

للمرة الأولى.. جوليا روبرتس تروج لـ "Homecoming" في "تورنتو السينمائي" (فيديو وصور)

06:52 م السبت 08 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

حرصت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، جوليا روبرتس، على حضور العرض الخاص لمسلسها الدرامي "Homecoming"، وهو أول عمل درامي للشاشة الصغيرة تشارك به النجمة العالمية وتروج له ضمن فعاليات أقيمت مساء أمس الجمعة بمسرح رايرسون، ضمن مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته الـ 75 هذا العام.

خطفت روبرتس الأنظار بمجرد وصولها إلى السجادة الحمراء، حيث ظهرت بإطلالة لاقت إعجاب المتواجدين بالحفل، وحرصت على التقاط الصور التذكارية مع فريق عمل مسلسلها منهم ستيفان جيمس، إلى جانب مخرج المسلسل سام إسماعيل الذي حرص على التواجد والترويج لمسلسله الذي تقوم بإنتاجه شركة "Amazon".

تدور أحداث المسلسل المرتقب حول شخصية تدعي "هايدي بيرجمان" تعمل بإحدى المؤسسات العسكرية والتي تقوم بمساعدة الجنود العائدين من الحرب لتأهيلهم مرة أخري للحياة المدينة. ومن المقرر عرض أولى حلقات الموسم الأول مطلع شهر نوفمبر المقبل.

ويذكر أن جوليا روبرتس انتهت مؤخرًا من تصوير مشاهدها من فيلم الدراما "Ben is Back" والمقرر عرضه نهاية العام الجاري، إلى جانب بطولتها فيلم الدراما والإثارة "Little Bee" والذي لم يتم الإعلان إلى الآن عن الموعد النهائي لطرحه تجاريًا.

فيديو قد يعجبك: