نشرة هوليوود| إليشيا كيز بالزي الفرعوني و"سيلفي" جوليا روبرتس وجلسة تصوير لإيزابيل هوبير

12:05 ص السبت 08 سبتمبر 2018

إعداد - مروان الطيب:
يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية.

إعلان

وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن جوليان مور، إليشيا كيز، إيزابيل هوبير، جولدي هاون، ليوناردو دي كابريو، وآخرين.

بريانكا شوبرا ونجمات هوليوود بعرض أزياء في نيويورك

حرص عدد من نجمات هوليوود بحضور عرض أزياء مدينة نيويورك الأمريكية، والذي أقيم، الجمعة، في المكتبة العامة بالمدينة، ومن النجمات بريانكا شوبرا، كيت بوسورث، إليزابيث أولسن، وإلتقطوا عدد من الصور التذكارية.

إليشيا كيز بالزي الفرعوني على "إنستجرام"

نشرت النجمة العالمية إليشيا كيز صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وذلك خلال قضائها عطلتها الصيفية في مصر خلال الفترة الماضية، حيث ظهرت أليشيا في ما يبدو وكأنها برحلة نيلية وإرتدت زي فرعوني.

إيزابيل هوبير في جلسة تصوير على هامش تورنتو السينمائي

خضعت النجمة الفرنسية العالمية، إيزابيل هوبير لجلسة تصوير على هامش فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي، ولاقت الجلسة إعجاب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

جولدي هاون تنعي رحيل بيرت رينولدز

نعت النجمة العالمية جولدي هاون رحيل النجم العالمي بيرت رينولدز، وذلك عن طريق نشرها لصورة لهما معاً، والتي أرثته برسائل مؤثرة عبرت خلالها عن حزنها برحيل صديق عمرها.

جوليان مور تنشر صورة لتيفاني هاديش

نشرت النجمة العالمية جوليان مور صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهرت بجانب النجمة الكوميدية تيفاني هاديش، وعبر مور عن سعادتها بلقائها.

ليوناردو دي كابريو بأحد النوادي الليلية في نيويورك

إلتقطت عدسات الباباراتزي عدد من الصور للنجم العالمي ليوناردو دي كابريو، وذلك خلال مغادرته أحد النوادي الليلية في مدينة نيويورك الأمريكية، وظهر دي كابريو برفقه عدد من الحراس الشخصيين وحرص على عدم إزعاجه من قبل مصوري الباباراتزي.

زاك إيفرون يتسلق الجبال

نشر النجم العالمي زاك إيفرون صورة جديدة له عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، حيث ظهر إيفرون وهو يتسلق أحد الجبال، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعي النجم العالمي على حسابه.

سلمي حايك تروج لفيلمها الجديد بتورنتو السينمائي

روجت النجمة العالمية سلمي حايك لفيلمها الجديد "The Humingbird Project" وذلك بنشرها لصورة من كواليس الفيلم وترويجاً لعرضه العالمي والحصري ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في دورته هذا العام.

"سيلفي" جوليا روبرتس

نشرت النجمة العالمية جوليا روبرتس صورة لها على طريقة "السيلفي"، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، حيث ظهرت روبرتس وهي على أهبة الاستعداد للترويج لمسلسلها الجديد "Homecoming" ضمن فعاليات مهرجان تورنتو السينمائي.

إعلان