إعلان

فيديو وصور- رعب وأكشن وكوميديا.. تعرف على أبرز أفلام هوليوود في سبتمبر

07:50 ص الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

تتنافس شركات الإنتاج في هوليوود هذا الشهر، بعدد من الأفلام المتنوعة، ويصدر منها الكوميدي والرومانسي والرعب حتى الرسوم المتحركة.

وإليكم أبرز أفلام هوليوود في شهر سبتمبر:

The Nun

الفيلم من إنتاج شركة "Warner Bros" بالتعاون مع "New Line Cinema"، وسيتم طرحه تجاريًا يوم الجمعة المقبلة، وتدور قصة الفيلم ضمن أحداث سلسلة الرعب الشهيرة "The Conjuring" عام 2013، وبالتحديد حول شخصية الراهبة التي يتملكها أحد الشياطين والتي ظهرت في الجزء الثاني من السلسلة، وحققت نجاحًا كبيرًا ما دعى الشركة المنتجة لإنتاج جزء منفرد للشخصية ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحًا جماهيريًا كبيرًا وقت عرضه، ووصفته الشركة المنتجة كونه من أكثر أجزاء السلسلة سوداوية على الإطلاق.

Peppermint

الفيلم من إنتاج شركة "STXfilms" ويمثل عودة النجمة العالمية جينيفر جارنر لأفلام الأكشن بعد غياب سنوات منذ آخر أفلامها "Electra" عام 2005، حيث تدور قصة الفيلم حول أم تقرر الإنتقام من الذين دمروا حياتها، والفيلم للمخرج الفرنسي بيير موريل، والذي أخرج عدد من الأفلام التي امتازت بطابع الأكشن وكان أشهرها "Distrect B13" عام 2004، وفيلم "Taken" عام 2008، ومن المقرر طرح الفيلم تجاريًا يوم 7 سبتمبر.

The Predator

الفيلم من إنتاج شركة "20th Century Fox" وهو إعادة إنتاج لسلسلة "Predators" الشهيرة والتي أنتج الجزء الأول منها عام 1987 وقام ببطولتها النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر، كما أعيد إنتاجها مرة أخرى بعنوان "Predators" عام 2010، وقام ببطولته النجم الحائز على جائزة الأوسكار، أدريان برودي، لتقرر الشركة المنتجة إعادة إنتاج السلسلة من جديد وبعدد من الأبطال الجدد والنجوم الشباب، وأبرزهم الطفل جيكوب تريمبلي، وستدور أحداث الفيلم حول طفل يقوم عن طريق الخطأ بإيقاظ عدد من الآليين في مواجهة أخيرة بينهم وبين سكان الأرض، والفيلم من المقرر طرحه تجاريًا في 14 سبتمبر.

The Children Act

الفيلم من إنتاج شركة "BBC Films" وبطولة النجمة العالمية إيما تومسون، ويشاركها البطولة النجم ستانلي توتشي، بن تشابلن، إلى جانب عدد من الوجوه الجديد، وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي حول قاضية تمر بالعديد من المواقف الصعبة خلال انفصالها من زوجها، لتمر بقضية خاصة بأحد المراهقين، والفيلم من المقرر عرضه تجاريًا في 14 سبتمبر.

Bel Canto

الفيلم من إنتاج شركة "Priority Pictures" وبطولة النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، جوليان موور، ويشاركها البطولة كين واتانابي، وكريستوفر لامبرت، وتدور أحداثه في إطار من الدراما والإثارة حول مغنية أوبرالية تقع في موقف صعب عندما تقع كرهينة في يد أحد رجال الأعمال في جنوب أمريكا، ومن المقرر عرض الفيلم في 14 سبتمبر.

A Simple Favor

الفيلم من إنتاج شركة "Feigco Entertainment" ويتشارك في بطولته كلاً من آنا كيندريك، وبليك لايفلي، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والجريمة حول فتاتين هن ستيفاني وإميلي، حيث تسعي إحداهن لكشف تفاصيل اختفاء الأخرى، ومن المقرر عرض الفيلم يوم 14 سبتمبر.

White Boy Rick

الفيلم إنتاج مشترك بين شركتي "LBI Productions" و"Studio 8"، ويقوم ببطولته النجم العالمي ماثيو ماكونوهي، ويشاركه البطولة النجمة العالمية جينيفر جيسون لي، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والجريمة حول مراهق يصبح مخبرًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي والذي يتم إيقافه في النهاية بسبب تجارته المخدرات وقضائه لحكم المؤبد، والفيلم من المقرر طرحه يوم 14 سبتمبر.

The House with a Clock in Its Walls

الفيلم إنتاج شركة "Amblin" ويتشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، كيت بلانشيت، ونجم الكوميديا جاك بلاك، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الفانتازيا والكوميديا حول فتى يتيم يدعى "لويس" والذي يقوم بمساعدة عمه لإيجاد ساعة لها القدرة على نهاية العالم، والفيلم من المقرر طرحه يوم 21 سبتمبر.

The Sisters Brothers

الفيلم من إنتاج شركة "Annapurna Pictures" ويشارك في بطولته نخبة من نجوم هوليوود، وهم خواكين فينيكس، جيك جيلينهال، وسي رايلي، وتدور أحداثه في جو من الجريمة والمغامرات في فترة الخمسينات حول مطاردة عصابة الـ"The Sisters Brothers" لأحدهم والذي يمتلك حصة من الذهب، ومن المقرر طرح الفيلم في 21 سبتمبر.

Life Itself

الفيلم من إنتاج شركة "Filmnation Entertainment" ويتشارك في بطولة مجموعة من ألمع نجوم السينما العالمية، وهم أنطونيو بانديراس، أوسكار إسحق، وأوليفيا وايلد، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما والرومانسية حول حبيبان يعيشان في مدينة نيويورك الأمريكية، ليواجهوا العديد من التحديات التي ستقلب حياتهما رأسًا على عقب، وسيتم طرح الفيلم تجاريًا في 21 سبتمبر.

Night School

الفيلم من إنتاج شركة "Universal" وبطولة النجم العالمي كيفن هارت وينتمي الفيلم لنوعية أفلام الكوميديا، والذي تدور أحداثه حول مجموعة من المشاغبين يتم إيداعهم إحدى المدارس الليلية لاختبار أخير من أجل إنهاء فترة الثانوية العامة، وتشارك كيفن هارت البطولة النجمة وعارضة الأزياء العالمية تيفاني هاديش، والفيلم من المقرر طرحه تجاريًا يوم 28 سبتمبر.

Smallfoot

الفيلم إنتاج شركة "Warner Bros" وينتمي لنوعية أفلام الرسوم المتحركة، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصياته نخبة من نجوم ونجمات هوليوود، على رأسهم النجم العالمي تشانينج تيتام، وزيندايا، جيمس كوردن، وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من كائنات "Big Foot" الخرافية والتي تؤمن بوجود البشر في طريقة معاكسة للقصة الأصلية، والمقرر طرح الفيلم يوم 28 سبتمبر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان