نشرة هوليوود| إليشيا كيز تشبّه "الأوسكار" بإله فرعوني وليندسي لوهان بشاطئها الخاص

12:10 ص الثلاثاء 04 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| إليشيا كيز تشبّه "الأوسكار" بإله فرعوني وليندسي لوهان بشاطئها الخاص

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما طرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن صورة جديدة من كواليس "Aquaman"، بري لارسون، إليشيا كيز، لورا ديرن، جيمي فالون، ديان كروجر، وآخرين.

صورة جديدة من كواليس فيلم الأبطال الخارقين المنتظر "Aquaman"

نشرت الشركة المنتجة لفيلم "Aquaman" صورة جديدة من كواليس الفيلم المنتظر عرضه تجاريًا نهاية الشهر الجاري. وأظهرت الصورة بطل الفيلم ينظر إلى صورة ضوئية لأحد الكائنات تحت الماء.

إليشيا كيز تشبه جائزة الأوسكار بالإله "بتاح"

نشرت النجمة العالمية إليشيا كيز صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، أظهرت تمثال الأوسكار الشهير، علقت عليها كيز بأنه يشبه تمثال الإله "بتاح".

بري لارسون مع شقيقتها في الجيم

نشرت النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار بري لارسون، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها رفقة شقيقتها داخل إحدى صالات الألعاب الرياضية.

جوينيث بالترو تختتم الصيف بالترويج لإحدى العلامات التجارية

نشرت النجمة العالمية جوينيث بالترو صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تودع الصيف مرتدية ساعة تروج بها لإحدى العلامات التجارية الشهيرة.

جيمي فالون وجاستن تيمبرليك يحتفلان باليوم العالمي للعمال

نشر النجم العالمي جيمي فالون صورة له رفقه النجم جاستن تيمبرليك، أثناء حتفالهما باليوم العالمي للعمال، إذ ظهرا أمام إحدى الشوايات.

ديان كروجر في أشهر حملها الأولى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للنجمة العالمية ديان كروجر أظهرتها في أشهر حملها الأولى.

لورا ديرن بسنارة صيد بإحدي البحيرات

نشرت النجمة العالمية لورا ديرن صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها ممسكة بسنارة صيد، علقت عليها: "استمتع بوقتي مع عائلتي.. القليل من الصيد".

ليندسي لوهان ترقص على شاطئها في اليونان

نشرت النجمة العالمية ليندسي لوهان عددًا من الصور والفيديوهات، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها تتراقص على أنغام "الدي جي"، وذلك أثناء تواجدها على شاطئها الخاص في اليونان.

ويليام ديفو يصل فينيسيا للترويج لفيلمه "At Eternity’s Gate"

وصل النجم العالمي ويليام ديفو لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 75 هذا العام، وذلك للترويج لفيلم الدراما خاصته "At Eternity’s Gate"، الذي سيعرض ضمن المسابقة الرسمية للمهرجان.​

إعلان