إعلان

بالصور.. "صفع" إلتون جون بكواليس فيلم السيرة الذاتية المنتظر "Rocketman"

08:23 م الأحد 30 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

نشر موقع "Daily Mail" عددًا من الصور الخاصة بكواليس فيلم السيرة الذاتية المنتظر "Rocketman" والذي تدور أحداثه حول النجم العالمي إلتون جون، ويقوم بتجسيد شخصيته النجم الشاب تارون إيجرتون.

وظهر بكواليس الفيلم النجم ريتشارد مادن والذي يجسيد شخصية "جون ريد" مدير أعمال إلتون جون السابق وهو يصفعه، وقد عمل "ريد" مع إلتون لما يقرب من ثلاثين عاماً ونشأت بينهما علاقة حب لـ5 سنوات، إلى أن انتهت علاقتهما بعدما دخل إلتون جون بعدد من المشاكل القضائية.

والفيلم يتم تصويره في لندن، ويتشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم ونجمات السينما في هوليوود، منهم برايس دالاس هاورد، جيمي بيل، ستيفن ماكنتوش، كما يشارك إلتون جون المنتج والمخرج الكندي ديفيد فورنيش في إنتاج الفيلم.

تدور أحداث فيلم "Rocketman" حول السيرة الذاتية للموسيقار العالمي إلتون جون، منذ بداياته الموسيقية، حتى وصوله للشهرة والمجد وكونه واحدًا من أهم الموسيقيين في التاريخ، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً بشهر مايو من العام المقبل.

يذكر أن بطل الفيلم تارون إيجرتون قد اشتهر مؤخراً ببطولته لسلسة الأكشن والجاسوسية "Kingsman" عام 2014، الذي حقق له نجاحاً عالمياً كبيراً، إلى جانب مشاركته بطولة عدد من الأعمال السينمائية لأهم نجوم هوليوود، منهم هيوج اكمان بفيلمه "Eddie the Eagle" عام 2016، كما سيطرح له بشهر نوفمبر المقبل النسخة الجديدة من فيلم المغامرات "Robin Hood".

فيديو قد يعجبك: