إعلان

الكشف عن عنوان الجزء السادس من سلسلة "Die Hard"

08:25 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

بروس ويليز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

يعود النجم العالمي بروس ويليز لبطولة الجزء السادس من سلسلة الأكشن الشهيرة "Die Hard" التي طُرح في العام 1988، إذ كشفت الشركة المنتجة أن الفيلم سيحمل عنوان "McClane" وهو اسم شخصية بطل السلسلة.

وقد جرى تغيير العنوان من "Die Hard: Year One" ليصبح "McClane"، ولم يتم الإعلان إلى الآن عن الموعد النهائي لطرح الفيلم تجاريًا.

وكشف موقع "Joblo" عن التفاصيل الخاصة بالجزء السادس، إذ ستدور أحداث الفيلم حول شخصية "John McClane" والتوغل أكثر بشخصية ضابط الشرطة الشهير.

وكان مخرج الفيلم لين وايزمان قد أعلن في تصريحات سابقة أن تصوير الفيلم يبدأ خلال الأشهر القليلة المقبلة، وأنهم في انتظار الانتهاء من السيناريو، وترشيح عدد من الأبطال للوقوف أمام ويليز بجزئه الجديد.

ويمثل الجزء السادس من السلسلة إعادة التعاون بين بروس ويليز ومخرج الفيلم، وذلك بعدما تعاونا من قبل بالجزء الرابع من السلسلة الذي حمل عنوان "Live Free or Die Hard" عام 2007، وحقق نجاحًا تجاريًا كبيرًا بإيرادات عالمية تخطت حاجز الـ300 مليون دولار، وهي الإيرادات الأعلى في تاريخ السلسلة.

يذكر أن بروس ويليز لديه عدد من المشاريع السينمائية خلال الفترة المقبلة، أهمها فيلم الخيال العلمي "Glass" المقرر عرضه مطلع العام المقبل، وفيلم الأكشن والمغامرات "Air Strike" المقرر طرحه تجاريًا في 26 أكتوبر المقبل.​

فيديو قد يعجبك: