إعلان

كلينت إيستوود يستعد لطرح فيلمه "The Mule" بموسم الجوائز

10:38 م الخميس 27 سبتمبر 2018

كلينت إيستوود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

أعلنت شركة "وارنر برذرز" عن اختيارها لميعاد طرح أحدث انتاجاتها السينمائية "The Mule" للمخرج العالمي كلينت إيستوود في 14 ديسمبر الجاري، أملاً في حصول الفيلم على عدد من الترشيحات بعدد من المحافل السينمائية العالمية خلال الأشهر القليلة المقبلة، حيث يشارك إيستوود ليس فقط بالإخراج ولكن كأحد نجوم الفيلم، وأحد منتجيه.

ووفقاً لموقع "Deadline" سيتم طرح الفيلم بهذا الموعد نظرًا لمواجهة الفيلم تحدياً كبيراً بشباك التذاكر الأمريكي، حيث سيتنافس بنفس الشهر مع عدد من الأفلام المتوقع اكتساحها الإيرادات، منها فيلم "Spider-Man: Into the Verse"، وأحدث أعمال المنتج بيتر جاكسون "Mortal Engines".

وتدور أحداث فيلم "The Mule" في إطار من الجريمة والغموض حول أحد المحاربين القدامى والذي يتم الإيقاع به لنقله كمية كبيرة من مخدر الهيروين لمدينة ميشيجان الأمريكية لأحد تجار المخدرات بالمكسيك، ويشارك إيستوود البطولة للمرة الثانية النجم العالمي برادلي كوبر.

ويذكر ان اخر أعمال كلينت إيستوود السينمائية، كانت بفيلم السيرة الذاتية "The 15:17 to Paris" والذي عرض بشهر فبراير الماضي، وحقق الفيلم إيرادات عالمية تخطت الـ50 مليون دولار، من ميزانية إنتاجية لم تتخط الـ30 مليون دولار.

فيديو قد يعجبك: