إعلان

بروس ديرن بديلاً لبيرت رينولدز في "Once Upon a Time in Hollywood"

10:18 م الخميس 27 سبتمبر 2018

بروس ديرن و لبيرت رينولدز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

وقع اختيار المخرج الحائز على جائزة الأوسكار، كوانتين ترانتينو، على النجم العالمي بروس ديرن ليحل محل النجم بيرت رينولدز، بعد رحيله عن عالمنا مطلع الشهر الجاري، وذلك بأحداث فيلمه المرتقب "Once Upon a Time in Hollywood"، حيث كان من المقرر أن يجسد شخصية "جورج سباهن" والذي تعاون مع "عائلة مانسون" الشهيرة والتي يدور حولها أحداث الفيلم.

وتعتبر مشاركة بروس ديرن هي الثالثة مع ترانتينو طوال مسيرتهما الفنية، حيث شارك معه ببطولة فيلميه "Django Unchained" عام 2012، ومؤخرًا بآخر أعمال ترانتينو "The Hateful Eight" عام 2015، وترشح ديرن لجائزتي أوسكار طوال مسيرته، هما أفضل ممثل مساعد عن فيلمه "Coming Home" عام 1978، ومرة أخرى عن نفس الفئة عن فيلمه "Nebraska" عام 2013.

والفيلم يضم نخبة كبيرة من ألمع نجوم هوليوود والذين يتشارك معظمهم لأول مرة تحت قيادة المخرج العالمي، ومنهم ليوناردو دي كابريو، براد بيت، مارجو روبي، داكوتا فانينج، جيمس مارسدن، والنجم العالمي آل باتشينو.

وتدور أحداث الفيلم حول ممثل تليفزيوني وبديله يقرران الذهاب لمدينة لوس أنجلوس من أجل الشهرة والمجد، ليفاجئا بعدد من الأحداث المأسوية لعائلة "مانسون" بنهاية فترة الستينات، ومن المقرر عرض الفيلم تجارياً بشهر يوليو من العام المقبل.

يذكر أن كوانتين ترانتينو، أعلن مؤخرًا عن قيامه بإخراج الجزء الجديد من سلسلة الفانتازيا العالمية "Star Trek"، والذي يمثل تجربته الأولى بهذه النوعية من أفلام المغامرات والخيال العلمي، حيث سيشارك ترانتينو في كتابة السيناريو، ولم يعلن حتى الآن عن فريق عمل الفيلم أو ميعاد طرحه تجارياً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان