تأجيل عرض "Hell Boy" لفبراير 2019 خوفًا من فشله تجاريًا

09:59 م الخميس 27 سبتمبر 2018

كتب - مروان الطيب:
أعلنت شركة "Millennium" عن تأجيلها لعرض أحدث أعمالها السينمائية وهو النسخة الجديدة من فيلم "Hell Boy"، حيث قررت طرح الفيلم تجارياً بشهر فبراير من العام المقبل، بعدما كان من المقرر طرحه بشهر يناير من نفس العام.

ووفقًا لموقع "The Hollywood Reporter" جاء سبب تأجيل الشركة المنتجة لعرض الفيلم تجارياً لتخوفها من عدم نجاح الفيلم بهذا التوقيت بالتحديد، خاصة وأن معظم الشركات المنتجة تقوم بتأجيل عرض أفلامها بعيدًا عن شهري يناير وفبراير، نظراً لإمكانية عدم نجاح هذه الأفلام وأنه سيتيح للفيلم المنافسة بين عدد من الأفلام التجارية القوية منها فيلم "Shazam"، وفيلم "The Voyage of Doctor Dolittle" للنجم العالمي روبرت داوني جونير ومن المقرر طرحهما أيضًا بنفس الفترة.

وتساءل بعض محبي ومتابعي سلسلة "Hell Boy" عن السبب وراء تخبطات الشركة المنتجة حول الفيلم المرتقب، حيث لم تطرح الشركة المنتجة حتى الآن أي إعلان دعائي للفيلم أو أي صور خاصة بالكواليس، ولم يصدر سوى صورة وحيدة للفيلم ولكنها ليست رسمية، على الرغم من اقتراب موعد طرحه.

وسيقوم ببطولة شخصية "Hell Boy" هذه المرة النجم العالمي ديفيد هاربر، كما سيشاركه البطولة النجمة العالمية ميا جوفوفيتش، وستدور أحداث النسخة المنتظرة حول "هيل بوي" الشخصية الخيالية التي تقع بين عالم القوي الخارقة وكوكب الأرض في محاولة منه للانتقام من أحد الوحوش.

يذكر أن سلسلة "Hell Boy" أنتجت لأول مرة عام 2004 وقام ببطولته النجم العالمي رون بيرلمان، وحقق الفيلم إيرادات عالمية تخطت حاجز الـ99 مليون دولار، مرورًا بالجزء الثاني من السلسلة عام 2008 والذي حمل عنوان "Hellboy: The Golden Army" والذي تخطت إيراداته العالمية حاجز الـ100 مليون دولار، كما ترشح لجائزة الأوسكار كأفضل مكياج.

إعلان

إعلان

إعلان