• بالفيديو والصور.. برادلي كوبر وليدي جاجا بالعرض الخاص لفيلمها "A Star is Born" بلوس أنجلوس

    12:05 ص الأربعاء 26 سبتمبر 2018

    كتب- مروان الطيب:

    أقامت شركة "Warner Bros"، أمس الإثنين، عرضًا خاصًا لفيلم الموسيقي والدراما "A Star is Born" والذي أقيم بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ترويجاً واستعداداً لطرح الفيلم تجارياً مطلع شهر أكتوبر المقبل.

    وحرص النجم العالمي برادلي كوبر وبطلة فيلمه ليدي جاجا على حضور الفعالية إلى جانب تواجد عدد كبير من نجمات السينما والتليفزيون الشابات بالعرض الخاص للفيلم أبرزهم: جوليان هوف، ليا ميشيل، هانا هارت، جيجي جورجيوس، ناتس جيتي، أوجست جيتي، وريمي كروز، وظهروا بعدد من الإطلالات الأنيقة، كما التقطوا عدد من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض الخاص.

    وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول قيام أحد الموسيقيين بمساعدة ممثلة مغمورة لإيجاد الشهرة والمجد، ليواجه عددًا من التحديات منها إدمانه للكحول وهو ما يتسبب في انهيار مسيرته. ويمثل الفيلم التعاون الأول بين برادلي كوبر وليدي جاجا على شاشة السينما، كما يمثل الفيلم التجربة الإخراجية الأولي لكوبر.

    يذكر أن الفيلم عرض لأول مرة بفعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الأخيرة، وفوزه بجائزة "Smithers Foundation Awards" كأفضل تجربة إخراجية للنجم العالمي برادلي كوبر، كما عرض مؤخراً بفعاليات مهرجان تورنتو السينمائي الدولي.

    إعلان

    إعلان

    إعلان