إعلان

"المرأة" بالصفوف الأولى.. 10 نجمات عالميات في بطولات مطلقة بهوليوود

01:20 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

نجمات هوليوود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مروان الطيب:

تستعد هوليوود خلال السنوات المقبلة لطرح عدد من الأعمال السينمائية المهمة والتي تجسد بطولاتها نخبة من ألمع نجمات السينما العالمية، ليحجزن مكانًا لهن بأضخم الأفلام إنتاجًا أمام شباك التذاكر الأمريكي.

وكانت طالبت عدد من النجمات العالميات خلال السنوات الماضية، بضرورة مشاركتهن في مساحة أكبر بصناعة السينما والدراما التليفزيونية، وبأدوار بطولة مطلقة، لتلقى رغبتهن في النهاية قبولًا من جانب محافل سينمائية وشركات إنتاج.

وتراهن شركات الإنتاج على عدد من نجمات هوليوود يجسدن بطولات في عدد من الأعمال السينمائية منهن النجمة العالمية بري لارسون والتي تقدم شخصية بطلة "خارقة" في عالم مارفل السينمائي ضمن فيلم "Captain Marvel"، إلى جانب العالمية أنجلينا جولي والتي تجسد بطولة عمل عن رواية أدبية تحمل عنوان "The Kept".

وإليكم 10 نجمات يشاركن في أضخم الأعمال إنتاجًا في هوليوود:

1- بري لارسون- Captain Marvel

بري لارسون

تستعد النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، بري لارسون، لطرح أحدث أعمالها السينمائية "Captain Marvel" والذي يمثل بطولتها المطلقة الأولى في عالم مارفل السينمائي، لتراهن شركة "Marvel" على نجاح الفيلم، نظراً للشعبية الكبرى التي تحظى بإعجاب الملايين من الجمهور المحب لهذه النوعية لـ"الأبطال الخارقين والقصص المصورة".

والفيلم ستدور أحداثه حول شخصية تدعي "كارول دينفر" والتي تكتسب قوة خارقة بعد وقوعها في حرب بين "جنسيين آليين" على الأرض، ومن المقرر أن تنضم شخصية الفيلم إلى فريق عمل تتمة سلسلة "Avengers" والمقرر عرضه بشهر مايو من العام المقبل.

2- أنجلينا جولي- The Kept
انجلينا جولي

أعلنت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، أنجلينا جولي عن بطولتها لرواية أدبية تحمل عنوان "The Kept"، الخيالية والتي تعد ضمن الأدب النسائي.

ونشرت الرواية لأول مرة في يناير عام 2014 للمؤلف الأمريكي جيمس سكوت، كما ستشارك جولي في إنتاج الفيلم.

وتدور أحداث الرواية عني شتاء عام 1897 بإحدى المزارع النائية في نيويورك، حيث تعود البطلة إلى موطنها بعد مقتل زوجها وأبنائها الأربعة، لتكتشف أن أحدهم ويدعي "كيلب" لا يزال على قيد الحياة.

وهذه ليست المرة الأولي لأنجلينا جولي التي تجسد بطولة فيلم سينمائي، فسبق لها أن كانت نجمة أعمال:"Changeling" 2008، "Salt" 2010، "Maleficent" 2014.

3- جوليا روبرتس- Ben Is Back
جوليا روبرتس

تعود النجمة العالمية جوليا روبرتس ببطولة مطلقة جديدة هذا العام، حيث سيطرح لها فيلم الدراما "Ben Is Back" والذي من المقرر طرحه تجارياً نهاية العام الجاري إستعداداً لخوضه موسم الجوائز، حيث تجسد روبرتس خلال أحداث الفيلم شخصية "أم" تنتظر عودة ابنها بعد غياب سنوات، وهذه ليست المرة الأولي التي تقوم فيها "روبرتس" ببطولة مطلقة، حيث كانت أولي بطولاتها المطلقة "Erin Brockovich" عام 2000 والذي فازت خلاله بجائزة الأوسكار الأولي بمسيرتها.

4- كيت بلانشيت
كيت بلانشيت

تعد النجمة العالمية كيت بلانشيت هو واحدة من اهم نجمات السينما العالمية خلال السنوات الأخيرة، حيث تحرص بلانشيت على اختيار عدد من الموضوعات الهامة بمشوارها الفني، حيث قامت بلانشيت ببطولة عدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة والتي تحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، ومنها "Elizabeth" 1998، و"Blue Jasmine" 2013، و"Carol" 2015.

كما عرض لها فيلم "Ocean’s 8" والذي تشارك في بطولته نخبة من ألمع نجوم هوليوود منهن النجمة العالمية ساندرا بولوك، لتعود بلانشيت العام المقبل ببطولة سينمائية جديدة وهو فيلم "Mowgli" النسخة الحية لواحد من أشهر مسلسلات الرسوم الكارتونية.

5- هالي بيري
هالي بيري

تستعد النجمة العالمية هالي بيري ببطولة عدد من الأعمال السينمائية المهمة تستهلها العام المقبل بالجزء الثالث لسلسلة جون ويك الشهيرة والتي يشاركها البطولة فيها النجم العالمي كيانو ريفز.

وكانت هالي فازت بجائزة الأوسكار الأولى لها بأولى بطولاتها المطلقة عن فيلمها "Monster’s Ball" عام 2001.

6 - هيلين ميرين
هيلين ميرين

تعد هيلين من النجمات القلائل اللواتي حافظن على مسيرتهن الفنية للسير في طريق واحد فدائماً ما تختار المواضوعات التي تناسبها بأعمالها السينمائية.

وشاركت هيلين بالعديد من الأعمال السينمائية التي وضعتها وسط مصاف النجمات في هوليوود والسينما العالمية بشكل عام.

وجسدت هيلين العديد من البطولات المطلقة كانت أهمها "The Queen" عام 2006، وفيلم "Hitchcock" عام 2012.

انتهت ميرين مؤخراً من تصوير مشاهدها بعدد من أعمالها منها فيلم الفانتازيا "The Nutcracker and the Four Realms" والمقرر طرحه مطلع شهر نوفمبر المقبل، إلى جانب فيلم الإثارة "Anna" والذي تتعاون خلاله للمرة الأولى مع المخرج الفرنسي العالمي، لوك بيسون، ولم يتم الإعلان حتي الآن عن الميعاد النهائي لطرحه تجارياً.

7- جينيفر أنيستون
جينيفر أنيستون

تواصل النجمة العالمية جينيفر أنيستون تألقها منذ ظهورها الأول بمسلسل الكوميديا الشهير "Friends" والذي نالت خلاله نجاحاً وشهرة عالمية.

وقررت شركة "Netflix" التعاون مؤخراً مع أنيستون بفيلم كوميدي جديد بعنوان "Murder Mystery" يشاركها البطولة فيه النجم العالمي آدم ساندلر، ويعد العمل هو التعاون الثاني بين النجمين بعد نجاح فيلمهما "Just Go with It" عام 2011، إلى جانب بطولتها لأعمال مرتقبة منها فيلم الموسيقي والكوميديا "Dumplin’" والمقرر عرضه تجارياً خلال العام الجاري.

8- جينيفر كونلي
جينيفر كونلي

تشارك النجمة الحاصلة على جائزة الأوسكار، جينيفر كونلي، بعدد من الأعمال السينمائية ذات الميزانيات الإنتاجية الضخمة خلال الفترة المقبلة، فتواصل تصوير مشاهدها من فيلم الخيال العلمي "Alita- Battle Angel".

ويعد الفيلم من أحدث الأعمال الإنتاجية للمخرج، جيمس كاميرون، الحائز على جائزة الأوسكار، ومن المقرر عرضه تجارياً نهاية العام الجاري.

كما تشارك جينيفر، النجم العالمي توم كروز في بطولة فيلمه "Top Gun: Maverick" والمقرر طرحه بشهر يونيو لعام 2020.

9- جوليان مور
جوليان مور

تعد العالمية الحاصلة على جائزة الأوسكار، جوليان موري، من أهم نجمات هوليوود فاستطاعت خلال مسيرة سينمائية استثنائية أن تثبت موهبتها التمثيلية ولفتت الأنظار بإتقانها دورها في أحداث فيلمها "Still Alice" عام 2014، والذي فازت بالجائزة.

وبعد فوز جوليان بجائزة الأوسكار كبري شركات الإنتاج في هوليوود مؤخراً إسناد عدد من البطولات المطلقة لجوليان رهاناً منها على نجاح أعمالها السينمائية نظراً لشعبيتها العالمية، وتواصل جوليان تصوير عدد من مشاهدها بعدد من بطولاتها السينمائية منها العمل الدرامي "After the Weeding"، إلى جانب فيلم الغموض "The Woman in the Window" والمقرر عرضه تجارياً بشهر أكتوبر من العام المقبل.

10- ميليسا مكارثي
ميليسا مكارثي

نجحت النجمة الكوميدية العالمية ميليسا مكارثي على الرغم من "وزنها الزائد" في لفت الأنظار لموهبتها الكوميدية بعدد من الأعمال الناجحة خلال الفترة الأخيرة، كان بدايتها بفيلم "Bridsmaids" عام 2011، مروراً بـ "The Heat" والذي تعاونت خلاله مع العالمية ساندرا بولوك.

وكان من دلائل نجاحات ميليسا حرص الشركة المنتجة لفيلمها "Spy" عام 2015، على إنتاج جزء ثاني من العمل.

وتواصل مكارثي تصوير مشاهدها من فيلمها الكوميدي الجديد "Superintelligence" والمقرر عرضه تجارياً في نهاية العام المقبل.

فيديو قد يعجبك: