نشرة هوليوود| تألق تشارليز ثيرون وإطلالة جوليان مور

12:05 ص الأحد 23 سبتمبر 2018

نشرة هوليوود

نشرة هوليوود| تألق تشارليز ثيرون وإطلالة جوليان مور

إعداد - مروان الطيب:

يقدم موقع "مصراوي" نشرة يومية بأبرز أخبار نجوم هوليوود، يتناول فيها أهم ما يطرأ على حياتهم الشخصية وجديد أعمالهم الفنية. وفي هذه النشرة نقدم مجموعة متنوعة من الأخبار عن أرنولد شوارزنيجر، توم هانكس، جوليان مور، مادونا، نيكي ميناج، هيلين ميرين، وآخرين.

جوليان مور تخطف الأنظار بعروض أزياء ميلان

خطفت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار، جوليان مور، الأنظار فور وصولها أحد عروض الأزياء ضمن أسبوع ميلان للأزياء، حيث ظهرت بفستان أحمر، لاقى إعجاب الحضور ومتابعيها على صفحات التواصل بعد نشرها صورها.

ميليسا بينويست بكواليس الموسم الرابع لمسلسلها "Supergirl"

التقطت عدسات الباباراتزي عددًا من الصور لكواليس الموسم الرابع من مسلسل الأبطال الخارقين "Supergirl"، والذي ظهرت بطلته ميليسا بينويست وهي مبتسمة في جو من المرح والسعادة.

نيكي ميناج بإطلالة غريبة في أسبوع ميلان للموضة

نشرت النجمة العالمية نيكي ميناج صورًا خاصة بها التقطتها أثناء تواجدها بأسبوع ميلان للموضة، حيث ظهرت بإطلالة مثيرة للجدل، لاقت العديد من الآراء ما بين الإيجابية والسلبية على صفحات التواصل الاجتماعي.

هايلي ستاينفيلد تروج لـ "Bumblebee" استعدادًا لطرحه

نشرت النجمة الشابة هايلي ستاينفيلد صورة من كواليس الفيلم المنتظر "Bumblebee" وذلك عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، استعدادًا لطرح الفيلم تجاريًا نهاية العام الجاري.

هيلين ميرين بحقيبة ظهرها المفضلة

نشرت النجمة العالمية هيلين ميرين صورة عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها وكأنها في العشرين من عمرها مرتيدة حقيبة ظهرها المفضلة.

توم هانكس يدعم زوجته "ريتا" بحضور العرض الخاص لفيلمها

حرص النجم العالمي توم هانكس على حضور العرض الخاص لفيلم زوجته ريتا "Simple Wedding"، وذلك بمدينة كاليفورنيا الأمريكية، والتقط الثنائي الصور التذكارية احتفالاً.

مادونا بإطلالة مثيرة على "إنستجرام"

نشرت النجمة العالمية مادونا صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، ظهرت فيها بإطلاله مثيرة كعادتها، ولاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها.

أرنولد شوارزنيجر يحتفل بعيد ميلاد ابنه باتريك

نشر النجم العالمي أرنولد شوارزنيجر صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستجرام"، لاحتفاله بعيد ميلاد ابنه باتريك، الذي حرص أن يقضي معه بعض الوقت.

تشارليز ثيرون متألقة بأحد المراكز الثقافية في كاليفورنيا

نشرت النجمة العالمية تشارليز ثيرون عددً من الصور الخاصة بها عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، والتي ظهرت فيها بإطلالة أنيقة أثناء تواجدها بأحد المراكز الثقافية في مدينة كاليفورنيا الأمريكية.​

إعلان