بالفيديو والصور- بعد نجاحه في فينيسيا وتورنتو.. عرض "Vox Lux" بموسم الجوائز

05:32 م السبت 22 سبتمبر 2018

كتب - مروان الطيب:

قررت شركة "Neon" المنتجة لفيلم الموسيقي والدراما "Vox Lux"، عرضه تجاريًا في ديسمبر من العام الجاري، بعدما كان مقررًا في مارس من العام المقبل، ليلحق بموسم الجوائز، بعدما اقتربت فرصه من الترشح لعدد من الجوائز العالمية نهاية العام، منها الجولدن جلوب، والبافتا، والأوسكار.

وحقق الفيلم الذي أسندت بطولته للنجمة الحاصلة على الأوسكار ناتالي بورتمان، نجاجًا كبيرًا بعدما عُرض بأكبر المحافل السينمائية مؤخرًا، منها مهرجاني فينيسيا السينمائي الدولي، وتورنتو السينمائي، وحصوله على العديد من الإشادات النقدية.

ووفقًا لموقع "The Playlist" ستكون المنافسة شرسة من قبل ناتالي بورتمان والتي ستواجه عدد من نجمات هوليوود بأعمالهن السينمائية منهن النجمة العالمية جوليا روبرتس بفيلمها "Ben is Back" ومارجو روبي بفيلم "Mary Queen of Scots".

تدور أحداث فيلم "Vox Lux" حول امرأة شابة تمر بحادثة مأساوية، لتسعي لكسب الشهرة والمجد والتي تواجه العديد من المواقف والظروف السيئة والتي بشكل ما تكون سببًا غير متوقع لنجاحها، ويشارك بورتمان بطولة الفيلم نخبة من نجوم هوليوود، وهم جود لو، ويليام ديفو، وإخراج برادي كوربت والذي يمثل الفيلم تجربته الإخراجية الثانية بمسيرته السينمائية.

ويذكر أن ناتالي بورتمان تشارك ببطولة عدد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم الخيال العلمي "Pale Blue Dot"، إلى جانب مسلسل الغموض "We Are All Completely Beside Ourselves"، ومن المقرر عرضهما تجاريًا العام المقبل.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 18756

    عدد المصابين

  • 5027

    عدد المتعافين

  • 797

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 5637803

    عدد المصابين

  • 2405072

    عدد المتعافين

  • 349307

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان